رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زينة: هتصالح مع أحمد عز وأنا ست محترمة

زينة
زينة

قالت الفنانة زينة إن مشكلتها الأخيرة مع الفنان أحمد عز، مشكلة شخصية وأصبحت أكبر وتتداولت بشكل كبير لأنهما مشهوران والجمهور تدخل في المشكلة، مشيرة إلى أنه لا يصح أن يتدخل أحد في هذه المشكلة التي بينهما.

زينة ضيفة حبر سري

وأضافت "زينة" خلال لقائها مع برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": "مشكلتنا كبرت لأن إحنا مشهورين، ومحدش ليه يدخل.. أي حد داخل بينا هو خارج.. والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي مش عشاني ولكن عشان أولاده.. وهو لو وقع في أزمة أكيد هبقى أول واحدة تقف بجانبه، هو راجل كويس ومحترم ومتكفل بأولاده ولا يجب أن يُكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، حيث إن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه".

وتابعت زينة: "كل واحد حياته خربانة ميجيش يقول رأيه في حياتنا الشخصية.. محدش يقول رأيه انتو مين كل اللي بيتدخل في حياتنا مش عارفين الحقيقة وإحنا مصدرناش المشكلة للإعلام لكن هو اللي تدخل.. آخر شيء أنتي وهو وهي محدش ليه دعوة بينا.. هو راجل محترم وأنا ست محترمة.. محدش فينا ولا أنا ولا هو صدرنا الأزمة للإعلام".

واختتمت: "محدش ليه دعوة بينا.. إحنا أحرار ناكل بعض نقطع بعض هنتصالح في بينا أولاد ملكوش دعوة.. هو راجل محترم وأنا ست محترمة ومحدش يدخل في حياتنا".

مسلسل جعفر العمدة

تخوض الفنانة زينة السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، والتي تجسد فيه شخصية "عايدة" إحدى زوجات "جعفر" محمد رمضان.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.