رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يسرا الجديدي لـ "النبأ": مشهد قتلي في "الأجهر" كان حقيقيًا

يسرا الجديدي
يسرا الجديدي

تألقت الفنانة التونسية يسرا الجديدي من خلال شخصية "ياسمين الحوت" في مسلسل "الأجهر" الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023.

وبدأ الجمهور يبحث عنها لمعرفة من هي يسرا الجديدي، ونحن في "النبأ" التقينا بها لتكشف لنا تفاصيل أولى تجاربها الدرامية في مصر:

يسرا الجديدي في مسلسل الأجهر


منذ متى وأين بدأت انطلاقتك الفنية؟

كانت أول تجربة لي في التمثيل في مصر من خلال مسلسل الأجهر، وبصراحة كانت تجربة ثرية جدًا، وكنت موفقة، وأنا سعيدة بردود أفعال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

من رشحك للدور في المسلسل؟

عملت في مسلسل الأجهر عن طريق كاستينج يخص دور "ياسمين الحوت" من خلال ورش تمثيل وبعض التقنيات لأني اؤمن أن الموهبة لوحدها لا تكفي.

كيف كانت كواليس العمل والتعاون مع عمرو سعد وفريق العمل؟

عمرو سعد هو نجم متفوق مظهرا وقالبا لأنه انسان محترم جدا في التعاون، وسعيدة بالتعاون مع فريق العمل وعلى رأسهم والدي في المسلسل الأستاذ خالد زكي الذي ساعدني وطاقة إيجابية ومشجعة على العمل، والكواليس كانت مليئة بالطاقة الإيجابية، وأيضًا شركة الإنتاج "الصباح" التي دعمتنا ووفرت لنا كل الظروف الطيبة لكي نعمل بشكل أفضل، والمخرج ياسر سامي.

يسرا الجديدي وخالد زكي في الأجهر

احكلينا أصعب/ أطرف/ أبرز المواقف التي لم تنسيها من الأجهر؟

من أصعب المشاهد في مسلسل الأجهر هو مشهد القتل الذي عُرض في الحلقة 24 كان صعب جدا، وعلاقتي مع الأستاذ خالد زكي كانت وطيدة خلال التصوير وهو إنسان على قدر عالي من الخلق والأخلاق وحُسن المعاملة، كان قريب مني جدا وكنت أشعر أنه والده لدرجة أني كنت أقول له في الكواليس "بابا" فعندما جاء مشهد ضرب الرصاص شعر بالقلق بجد عليا وهذا ظهر في المشهد، لأن أنا فقدت الوعي بعد ما الرشاش أصبح في وجهنا لأني شعرت بخوف شديد، بالإضافة إلى مشهد المستشفى، والمشهد كان جيد بسبب أنه حقيقي.
وأنا حزنت على ياسمين مثلما حزن عليها الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا المشهد لن أنساه ابدا ومن أكثر المشاهد المؤثرة بالنسبة لي.

هل كان لكِ تجارب أخرى من قبل؟

كانت أولى تجربة تمثيلية في السينما من خلال فيلم تونسي قصير عام 2015، ومن وقتها وأنا أسعى لتطوير نفسي بشكل محترف من خلال ورش عمل تمثيل وغيره.

يسرا الجديدي

لماذا كانت انطلاقتك الفنية من مصر؟

اخترت مصر كانطلاقة فنية لأنها بوابة الشرق الأوسط والعالم العربي، التي من خلالها يتعرف عليك الجمهور العربي، ومصر هي هوليوود الشرق، وهي التي تعطي الفنان طريق النجومية.

من نجومك المفضلين في مصر/الوطن العربي؟

نجومي المفضلين في مصر: "عادل إمام" وعلى مر الزمان فاتن حمامة، عمر الشريف، نور الشريف، شادية" في العالم العربي "منى واصف".

ما طموحك الفنية؟

طموحاتي ليس لها حدود، وأتمنى أن استكمل مشواري الفني في مصر، وأسعى أيضًا للعالمية.