رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص عقب خروجه من مسجد بالخليفة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي شخص في السبعينات من العمر، مصرعه دهسا أسفل عجلات سيارة أثناء خروجه من مسجد بمنطقة الخليقة بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارة بأحد الأشخاص

وكانت منطقة الخليفة بالقاهرة، قد شهدت حادث اصطدام سيارة بأحد الأشخاص أثناء خروجه من مسجد يعد أدائه الصلاة، مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الخليفة إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة محمد حمد، يبلغ من العمر 69 عاما، مفارقا الحياة، صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق عقب خروجه من مسجد بدائرة قسم شرطة الخليفة.

وناظرت النيابة العامة الجثة، وأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة شخص إثر سقوطه من شرفة منزل بكرداسة 

وفي سياق منفصل، أصيب شخص بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر سقوطه من شرفة منزل بمنطقة المعتمدية بدائرة مركز كرداسة في محافظة الجيزة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

سقوط شخص من شرفة منزل

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة،إشارة من إحدى المستشفيات بوصول شخص مصاب بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إدعاء سقوطه من شرفة منزل بمنطقة المعتمدية بدائرة مركز شرطة كرداسة.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة كرداسة إلى المكان، وبسؤال المصاب اتهم أشخاص بالتسبب في سقوطه من المنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

كما قررت ضبط وإحضار الأشخاص المشار إليهم من قبل المصاب لاستجوابهم وسماع أقوالهم ومدى صحة اتهام المجني عليه.