رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يختتم تدريباته الليلة لمواجهة المارد الأحمر غدأ

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 

 

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي وذلك لمواجهة الأهلي المقرر لها مساء غدا علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
يدخل فريق سموحة مباراة غدا وهدفه حصد نقاط المباراة الثلاث بعد الهزيمة التي تلقاها من الاتحاد السكندري خلال الجولة الأخيرة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد. 

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة رفض منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام فريق الاتحاد السكندري بثلاث أهداف مقابل هدف وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباراته المقبلة المهمة بالنسبة لفريق الموج الازرق. 
وعكف الجهاز الفني لفريق سموحة بمراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بمباريات النادي الاهلي والتي كان آخرها أمام فريق فاركو والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاث أهداف وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف النادي الاهلي قبل المواجهة المنتظر. 
وحرص احمد سامي المدير الفني للفريق علي تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه بمباراة الاتحاد السكندري لعدم تكرارها في مباراة الأهلي المقبلة
ويعقد احمد سامي مدرب فريق سموحة اجتماعا مع مع الجهاز المعاون له للوقوف علي الاستعدادات لهذه المواجهة المهمة والصعبة لفريق الموج الازرق وأكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة للاعبي فريقه أنه يثق جيدا في قدراتهم وأنهم علي قدر من المسؤولية وان الفوز علي النادي الاهلي ليس صعبا إذا تحلو بروح الفوز وارادة الانتصار والعودة بالثلاث نقاط. 
ومن جانبه قال أحمد سامى المدير الفني لفريق سموحه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الاتحاد السكندري أن نتيجة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندرى التى انتهت بفوز الفريق الأخضر لاتعبر عن سير اللقاء.

وأضاف سامى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن سموحه ادى مباراة طيبة واستقبل هدف فى الدقيقة السادسة من خطأ دفاعى وحاول العوده للمباراة فى الشوط الأول دون جدوى.

وأضاف المدير الفنى لسموحه أن فريقه استحوذ على مجريات الأمور تمامًا فى الشوط الثاني ولاحت له اكثر من فرصه للعوده للمباراة لم يتم استغلالها.

و أردف أحمد سامى أنه بمرور الوقت كثف سموحه من هجماته على حساب الجانب الدفاعى ولجأ الاتحاد السكندرى إلى الكونتر اتاك وسجل هدفين فى الدقائق الأخيرة ليحسم المباراة لصالحه رغم أفضلية سموحه وهذه هي كرة القدم.