رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. طريقة عمل الترمس السريع في البيت لشم النسيم

بالفيديو.. طريقة
بالفيديو.. طريقة عمل الترمس السريع في البيت لشم النسيم

يعتبر الترمس أحد انواع التسالي التي تقترن بشم النسيم، ويتميز الترمس بسهولة التحضير إ إلى جانب الطعم الشهي الذي يعشقه أفراد الأسرة في هذا اليوم.

طريقة عمل الترمس

 طريقة عمل الترمس، من طرق المقبلات والتسالي التي تقترن بالاحتفال بقدوم شم النسيم، وطريقة عمل الترمس لا تستغرق وقتا ولا جهدا،ا وأصبح هناك الآن، ما يطلق عليه الترمس السريع، وهو نوع من الترمس سريع التحضير، ولا يحتاج إلى النقع.

وتعد طريقة عمل الترمس السريع من الطرق سهلة التحضير، ويمكن لست البيت أن تتعلم طريقة عمل الترمس في دقائق معدودة، فهو سهل التحضير.، ما يوفر على ربة المنزل الوقت والجهد لإعداد الترمس التي كانت تستغرق وقتًا طويلًا باتباع الطرق التقليدية الأخرى التي كانت تستوجب نقع الترمس لعدة أيام

يحرص العديد من الأشخاص على الاحتفال بعيد شم النسيم، وتناول الأطعمة الشهيرة المختلفة في ذلك اليوم، ومن بينها تناول الترمس، دون معرفة تأثيرها على الصحة.

يعتبر الترمس من أكثر البقوليات الغنية بالبروتين النباتي، بالإضافة إلى انخفاض نسبة السعرات الحرارية به أي لا يزيد من الوزن، كما أنه يعد بروتين كامل، ما يعني أنه يحتوي على جميع الأحماض الأمينية التسعة التي لا يستطيع جسمك صنعها والتي تحتاج إلى الحصول عليها من الأطعمة التي تتناولها.

ويعرض الفيديو التالي طريقة عمل الترمس في البيت.