رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة 22.. هل ينهار أمل محمد رمضان بموت بلال شامة؟

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل "جعفر العمدة" مواجهة "جعفر" محمد رمضان، و"بلال شامة" مجدي بدر. 

ذهب "بلال شامة" إلى منزل "سيف" أحمد داش، وكانت المفاجأة التي لم يتوقعها "شامة" هو ظهور "جعفر العمدة" في منزل "سيف" وعندما حاول بلال شامة الهرب لكنه فشل في البداية.

استطاع "جعفر العمدة" أن يمسك بـ "بلال شامة" ويلقنه درسًا لكي يعترف بمكان نجله، ولكن عندما كان يحاول بلال شامة الهرب صدمته سيارة في حادث مدبر من "دلال" إيمان العاصي إحدى زوجات جعفر العمدة وشقيقة "شوقي فتح الله" منذر رياحنة.

لكن من الواضح أن "بلال شامة" سوف يكون متواجد في الحلقات القادمة من المسلسل، بعد ما ظهر في أحد المشاهد بعد الحادث وهو على الأجهزة في المستشفى والأطباء حوله يحاولون انقاذ حياته حتى فتح عينه.

وكان "شوقي فتح الله" هدد شقيقته "دلال" بعد أن اكتشف أنها هي وراء واقعة خطف نجل جعفر العمدة، أنه سوف يقوم بفضح سرها أمام زوجها، وأنه يمتلك صورة لها من مقابلتها بـ "بلال شامة"، والتي تطلب منه وتستسمحه ألا يخبره.

طلب "شوقي فتح الله" من شقيقته "دلال" أن تأتي إلى منزلهم، لتطلب السماح من والدها ووالدتها وإلا سوف يفضح سرها، لتقوم دلال بسرقة هاتف شقيقها بعد إرسال بلطجية له حتى لا يفضح سرها.

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟

يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.