رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحكمة تحدد مصير جامع خردة تعدى جنسيا على طفلة في بورسعيد

هتك عرض طفلة
هتك عرض طفلة

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير،بمعاقبة  جامع خردة بالسجن 3 سنوات لقيامه بهتك عرض طفلة داخل غرفة نومه، وألزمته بأن يؤدي للمدعية بالحق المدني مبلغ 50 ألف جنيها على سبيل التعويض المؤقت، وألزمته مصاريف الدعويين الجنائية والمدنية.

 

بداية أحداث الواقعة


تعود أحداث القضية ليوم 29 سبتمبر من العام الماضي 2022 عندما أقدم شاب بمحافظة بورسعيد على هتك عرض طفلة تبيع البقوليات، وذلك داخل مسكنه في نطاق حي الضواحي.


وكان قسم شرطة الضواحي بمحافظة بورسعيد، قد تلقى بلاغا باتهام "ش.ج.ع" 22 عامًا، ويعمل جامع خردة، بهتك عرض الطفلة "د.م.ا" بالقوة، مستغلًا تواجدها بمسكنه لبيع كيس بقوليات - لوبيا - وقام بتقييد حركتها وتكميم فمها وتجريدها من جزء من ملابسها وهتك عرضها حتى أمنى على جسدها.


وكشفت المجني عليها في تحقيقات النيابة عن تفاصيل الواقعة، قائلة إنها توجهت لمنزل المتهم لمحاولة بيع كيس من البقوليات - لوبيا - بناء على طلب من والدتها لعدم وجود أموال معهم.

وأضافت المجني عليها بأنها تقابلت مع والد زوجة المتهم فوافق على شراء الكيس وطلب منها الدخول لغرفة المتهم للحصول على 10 جنيهات سعر كيس اللوبيا، إلا أنه فور دخولها الغرفة قام بتقييد حركتها وكتم فمها، وحسر عنها ملابسها وهتك عرضها، حتى أمنى على جسدها فتركها، وفرت بعدها هاربة إلى والدتها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن الملابس الداخلية للمجني عليها تحوي تلوثات منوية ثبت احتوائها للبصمة الوراثية للمتهم، وثبت بشهادة ميلاد المجني عليها أنها طفلة لم تبلغ من العمر 18 عاما.

كما ثبت بمعاينة النيابة العامة لمسرح الواقعة وهي غرفة نوم المتهم، أنها بذات الوصف الوارد على لسان المجني عليها بالتحقيقات.

وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي قضت بالعقوبة المقدمة.