رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تارا عماد تكشف عن تجربتها مع مرض  ALS في "الصندوق"

تارا عماد
تارا عماد

كشفت الفنانة تارا عماد، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" عن كواليس شخصيتها في مسلسل "الصندوق".

تارا عماد في الصندوق

ونشرت تارا عماد مقطع فيديو خلال ظهورها في الحلقة 5 من مسلسل "الصندوق" وتحديدًا من شخصيتها في العمل وهي فتاة تعاني من مرض نادر، وكتبت على الفيديو: "بداية ظهور مرض التصلب الجانبي الضموري عند عالية، المرض ده منتشر جدًا وملوش علاج.. في أدوية بتساعد على تبطئه انتشار المرض ومش في كل الحالات.. الأدوية دي من أغلى الأدوية إلى في العالم وبيكون صعب جدًا للناس إنه ا تمشي عليه بسبب سعره".

وأضافت: "مهم أو ي اننا نسلط الضوء على مرض ال ALSلأن في حالات كتيرة أو ي ومن ضمنها أطفال إلى بتكون فرص تبطئه العلاج عندهم احسن بس بيكونوا محتاجين دعم وتبرع".

تارا عماد في الصندوق

واختتمت تارا عماد حديثها: "يا رب اشفي كل مريض من المرض ده، واتمنى أن عالية وقصتها تكون سبب في ان ناس اكتر تعرف عن المرض ده وتتشجع إنه ا تتكلم عنه عشان ننشر الوعي ونتبرع اكتر ونكون في سبب شفاء المصابين".

تارا عماد

ظهرت تارا عماد في دور عالية في الحلقة 5 من مسلسل "الصندوق"، وهي عازفة الكمان في أوركسترا أوبرا القاهرة حيث أرسل مجهول صورة لها تظهر فيها مع عضو من فريق الأوبرا وذلك داخل صندوق ألغاز جديد.

وأرسله المجهول أيضًا للثلاثي "نور" هدى المفتي، و"يوسف" علي قاسم، و"ياسين" أحمد داش، كما أرسل أيضًا داخل الصندوق فيديو لـ "عالية" تارا عماد وهي تعزف الكمان باحتراف في حفل بالأوبرا.

أبطال مسلسل الصندوق

يشارك في بطولة مسلسل "الصندوق": أحمد داش، هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، تارا عماد، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبدالمنعم، ويعرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد.