رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تشكيل عصابي سرق مزرعة ماشية في أبو قرقاص بالمنيا

النبأ

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص بالمنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص سرق مزرعة ماشية وقاموا بالتعدي على مالكها مما أصيب بجروح وكدمات حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد فى تمكن ضباط مباحث المركز فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص قاموا بسرقة مزرعة ماشية بدائرة المركز وبحوزتهما أسلحة نارية.
وبسؤال عامل المرزعة أفاد حال تواجدهما بالمزرعة فوجئ بمجموعة من الأشخاص "مُلثمين" وبحوزتهم أسلحة بيضاء وعصى وقاموا بتكبيلهما والتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما وسرقة عدد من الماشية ولاذوا بالهرب.

تشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين 


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص من بينهم المزارع المصاب وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة ملوى بالمنيا.
وأوضحت التحريات التي قام بها ضباط مباحث مركز شرطة أبو قرقاص ان وراء الواقعة المزارع المصاب حيث قام بإتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة المزرعة نظرًا لمروره بضائقة مالية على أن يقوم بوضع أقراص دوائية منومة داخل أحد المشروبات أثناء إفطار مالك المزرعة حتى لا يستطيع مقاومتهم وعقب بدء مفعول تلك الأقراص طلب منهم الحضور مستقلين 2 دراجة نارية "تروسيكل" وقيامهم بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض وقطعة حديدية والإستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى وعدد من الماشية.
وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما شهد الطريق الصحراوي الشرقي فى المنيا أمام مدينة سمالوط وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عنه إصابة 11 شخص بينهم حالة حرجة تم نقل المصابين لمستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد قوع حادث إنقلاب سيارة آجرة ميكروباص مما أسفر عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.

حيث وتنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات واشتباه إرتجاج وانتقل رجال إدارة المرور لرفع آثار الحادث تم نقل المصابين لمستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.