رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرارات ثورية في الاتحاد السكندري بعد الهزيمة من فاركو تجميد وخصم مستحقات من اللاعبين

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

 


رفض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة من التدريبات وذلك بعد تلقي الهزيمة بثلاث أهداف مقابل هدفين أمام فريق فاركو وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ويواصل  الاتحاد السكندري تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق سموحة المقرر لها يوم الجمعة المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز في لقاء يضع له الجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش أهمية كبيرة خاصة بعد فوز سموحة علي الداخلية.
وشدد الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري أثناء حديثه مع اللاعبين بضرورة التركيز وبذل مجهود مضاعف خلال مباراة سموحة من أجل العودة إلى المربع الذهبي من جديد.
وحذر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبيه من أي نتيجة سلبية قد تزيد من أعباء الفريق

ووضع زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري برنامجأ للاعبين لتجهيزهم للقاء سموحة المهم والمرتقب يعتمد علي أداء وحدات 
تدريبية مكثفة.
وكانت بعض جماهير الاتحاد السكندري الموجودة في مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب شنت هجوما  عنيف علي لاعبي الفريق بسبب سوء الإداء وعدم الالتزام داخل الملعب.

يأتي هذا في الوقت الذي أصدر  فيه مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي  عدة قرارات هامة فرض عقوبة مالية تصل إلي 100 الف جنيه 
من عقود جميع اللاعبين وذلك لحين تحسين نتائج الفريق

المتمردين في الفريق علي أن يتضمن ذلك أي لاعب يخرج عن النص.

يأتي ذلك في محاولة من مسئولي النادي برئاسة محمد مصيلحي لإعادة الانضباط وترتيب الامور داخل صفوف الفريق.

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق اليوم أمام فاركو والأداء غير الجيد في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق وخاصة مباراة اليوم، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية. 
يذكر أن الاتحاد السكندري يتراجع للمركز الخامس برصيد 36 بينما سموحة في المركز التاسع برصيد 31 نقطة