رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات فى حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

حادث انقلاب ميكروباص
حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدينة أبو قرقاص فى محافظة المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة آجرة ميكروباص مما أسفر عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة، تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد قوع حادث إنقلاب سيارة آجرة ميكروباص مما أسفر عنه إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة وتم نقل المصابين لتلقي العلاج.

علي الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث مركز شرطة أبوقرقاص إلى موقع الحادث، تبيّن إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة مسن فى البحر اليوسفي 

بينما عثر أهالي قرية البهنسا التابعة لمركز ومدينة بني مزار فى المنيا على جثة مسن طافية فى مياه البحر اليوسفي تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وإيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة مسنة طافية فى مياه البحر اليوسفي تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبيّن العثور على جثة مسن يبلغ من العمر 70 عاما مجهول الاسم والعنوان من مجرى البحر اليوسفي المار أمام قرية البهنسا بمدينة بني مزار.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بني مزار فى فك لغز العثور على جثة مؤذن مصاب بطلق ناري وملقاة جثة فى أحد شوارع قرية الجندية بدائرة المركز تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة لشخص مقتول بطلق ناري وملقاة جثة فى احد شوارع قرية الندية فى بني مزار وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور تم عمل فريق بحث بقيادة المقدم يحي شاهين رئيس مباحث المركز، لكشف غموض العثور على جثة مؤذن مقتول بطلق ناري حيث تواصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص ومقيم بذات القرية.