رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة 18.. القبض على محمد رمضان في المطار

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت أحداث الحلقة 18 من مسلسل "جعفر العمدة" القبض على "جعفر" محمد رمضان في المطار أثناء عودته من بيروت هو وزوجته الرابعة "عايدة" زينة.

حاول أحد الأشخاص في المطار بالاتفاق مع "كارم فتح الله" أحمد عبدالله، أن يضع "كيس بودرة مخدرة" في حقيبة جعفر العمدة وقام بإبلاغ الشرطة في المطار عنه لكي يسجن ويتيح الفرصة لـ "شوقي فتح الله" منذر رياحنة أن ينتقم من عائلة العمدة.

جعفر العمدة

نشب مشاجرة في الحارة بين "سيد العمدة" أحمد فهيم، و"شوقي فتح الله" منذر رياحنة بعد أن تزوج الأخير من "وداد" جوري بكر، زوجة "سيد" السابقة، وضربه في الشارع أمام الجميع ردًا على كل ما فعله "جعفر العمدة" في "شوقي" سابقًا.

وكانت "وداد" أخبرت "سيد العمدة" بإنه ا اقامت دعوى خلع منذ 7 أشهر وقررت المحكمة بطلاقها منه دون علمه، الأمر الذي أثار غضب "سيد" ودخل في نوبة بكاء.

قصة جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟

يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.