رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناشطة برازيلية بمواقع التواصل الاجتماعي: أغري الرجال بعطر ذو تركيبة من عرقي

وانيسا مور
وانيسا مور

ترى المؤثرة البرازيلية وانيسا مورا، 29 عامًا، على مواقع التواصل الاجتماعي أن العطر غير العادي هو الأداة المثالية لأي شخص يتطلع إلى جذب شريك.

وأثارت مورا ضجة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق عطر يحتوي على قطرات من عرقها، والتي تدعي أنها "تغري الرجال".

تدعي وانيسا مورا، 29 عامًا، أن العطر غير العادي هو الأداة المثالية لأي شخص يتطلع إلى جذب رجل.

وقامت المؤثرة البرازيلية، والتي لديها أكثر من مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، بتطوير العطر في عام 2021 بعد أن قرر إنشاء منتج لمساعدة الأشخاص على متابعة العلاقات الجنسية.

تصريحات المؤثرة

وقالت وانيسا، من ساو باولو بالبرازيل: أردت عطرًا خاصًا بي، واخترت عطر طبيعي، وكان وفقًا لكل من صديقي السابق وصديقي الحالي، مثير جدًا، ورائحتي الطبيعية تغري الرجال؛ لذلك استخدمت قطرات من عرقي كأساس للعطر، بل كان عرقي هو العنصر الأكثر أهمية في تركيبة جرعة الحب والجنس التي أصبح عطري بها."

وانيسا، التي تقول أن العطر هو "العطر المثالي للمواعدة"، تكشف أن الرجال في حياتها يقولون إن بشرتها تتمتع برائحة طبيعية مثيرة لا تقاوم.

وبعد أن اكتشفت القوة التي تتمتع بها رائحتها على الجنس الآخر، والتي شرعت في ابتكار عطر يمكن للنساء الأخريات أن يرتدينه "لإيقاظك وتحفيز الانتباه".

بالنسبة للتركيبة، أضافت 8 مل من عرقها إلى كل زجاجة تأمل أن تكون بمثابة "مثير للشهوة الجنسية" لأي امرأة.

قالت: "بالإضافة إلى المكونات الفاكهية لبرتقال اليوسفي والبرغموت والفلفل الوردي، فإن عطري له لمسة خاصة وحميمية للغاية، وهو عرقي، وهو مزيج من العاطفة والغموض.

وتلقت وانيسا، التي أطلقت على العطر اسم "Fresh Goddess" ، وهي تعليقات متوهجة من متابعيها الذين يزعمون أنه يعمل حقًا.

وقال صديقها الحالي: إن رائحة العطر قوية، وإنها تفي بوعودها، وعلقت وانيسا: أن المذنب في كل هذا هو قطرات عرقي، فهي تضفي على العطر لمسة من الشهوانية والأنوثة، وكل ما احتاجته المتابع هو "شم في العنق" لجعل زميلتها في العمل تقع في الحب.

بعد التفاعل، تدعي أن اهتمام المتابعين بالحب استدعى موعدًا في أقل من يومين، وفي حياتها الخاصة، وصف أصدقاؤها السابقون والحاليون لانيسا عرقها بأنه مثير.

وأضافت: صديقي الحالي قال إنه عندما أضع العطر، يثار بشكل أكبر، وهو بلا شك أن العطر المثالي للمواعدة والاستمتاع بتجارب ممتعة مع شريكك أو جذب انتباه من تحب.