رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي يطمح في تخطي كمين الداخلية غدا.. ويعلن قائمة الفريق

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، استعداداته وذلك لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها غدا على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه بالتركيز في مباراة الداخلية، مؤكدا على ضرورة العودة لتصحيح المسار  والانتصارات الغائبة من جديد للدخول في المنطقة الآمنة والابتعاد عن منطقة الخطر.

وأوضح أحمد سامي، مدرب سموحة، للاعبيه على أن التركيز  مطلوب في جميع المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري، مشددا على ضرورة التزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار نزيف النقاط وذلك بعد التعادل أمام أسوان ومن قبله الهزيمة أمام الإسماعيلي.

وعقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عدة اجتماعات مع الجهاز المعاون له لوضع خطة تخطي عقبة فريق الداخلية.

واختار مدرب سموحة لقائمة الفريق التي يخوض بها لقاء غدا والتي ضمت 20 لاعبأ وجاءت على النحو التالي، وهم:

الهاني سليمان، عمر صلاح، بركات حجاج، أحمد حكم، صديق أوجولا، محمد الصباحي، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود حليمو، حسام حسن، أحمد جمال، مالك بعيوي، أحمد شوشة، بنجامين بواتينج، حسين فيصل، دوكو دودو، محمد سعيد، أبو بكر محمد، محمد المغربي، مصطفى سعد.

ويسعى أحمد سامي، مدرب سموحة، للتواجد في المنطقة الدافئة وهي هدف سموحة في الدوري الممتاز  وعدم الدخول في أي حسابات أخرى وتحقيق نتائج متميزة بعيد عن صراعات الهبوط والحسابات المعقدة، حيث يحتل فريق سموحة المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

وهدد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، باستبعاد أي لاعب يتراخى أو يتراجع مستواه خلال التدريبات أو المباريات وذلك لتصحيح الأوضاع بعد التعادل الأخير أمام فريق أسوان ومن قبله الهزيمة أمام فريق الإسماعيلي في الإسكندريه بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وهو ما دفع الجهاز الفني لتوجيه اللوم للاعبيه وإنذار المقصرين بالاستبعاد حال تكرار الأخطاء وذلك بعد الجلسة التي مع لاعبي الفريق.

وتشهد صفوف فريق سموحة عودة  اللاعب شريف رضا بعد شفائه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة الداخلية المقبلة.