رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة 15.. لبنى ونس تعيد مشهد "الكتعة" من جديد (صور)

جعفر العمدة - فيلم
جعفر العمدة - فيلم العفاريت

لفتت "فاطمة" التي تجسد شخصيتها الفنانة لبنى ونس، الأنظار بمشهد تواجدها في المستشفى بالحلقة 15 من مسلسل "جعفر العمدة" والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا.

مشهد وفاة لبنى ونس في مسلسل جعفر العمدة


وظهرت "فاطمة" وهي ترقد في السرير بأحد المستشفيات بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة، بعد زيارة "بلال شامة" مجدي بدر لها وتهديدها بأبنها "سيف" أحمد داش، لكي يساومها للحصول على الأموال من "جعفر العمدة".

جعفر العمدة


وكان من اللافت، محاولة "فاطمة" في إخبار جعفر العمدة بأن "سيف" هو نجله الذي تم خطفه منذ 19عاما من قبل "بلال شامة" وحاولت أن تشير له بأصبعها لكي يفهما، لكنها فشلت، وتوفت على الفور، وهو المشهد الذي قارنه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمشهد "الكتعة" التي جسدت شخصيتها الفنانة الراحلة نعيمة الصغير في فيلم "العفاريت" عندما كانت تحاول أن تخبر "كريمة" مديحة كامل بأن "بلية" عي ابنتها ولكنها فارقت الحياة قبل أن تكتشف كريمة من هي ابنتها.

مشهد وفاة الكتعة في فيلم العفاريت

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟
يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.

فيلم العفاريت

عُرض فيلم "العفاريت" عام 1990، وهو من بطولة: مديحة كامل، عمرو دياب، نعيمة الصغير،  عماد محرم، إخراج حسام الدين مصطفى.