رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ المنيا يستقبل وفد من المنطقة المركزية العسكرية لدعم أوجه التعاون

النبأ

استقبل الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، وفدا من المنطقة المركزية العسكرية برئاسة العميد أركان حرب عامر محي الدين عامر، بهدف دعم أوجه التعاون المشترك بين المنطقة والمحافظة.

جاء ذلك بحضور العميد أركان حرب إيهاب سيد بكري المستشار العسكري للمحافظة ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن وممثلي عدد من الجهات المعنية.

وخلال اللقاء، أشاد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا بجهود المنطقة المركزية العسكرية وإسهاماتها مع المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية في كافة محاور التنمية الشاملة وخدمة أهالي المحافظة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستكمال خطة التنمية ومسيرة العمل الوطني نحو التنمية والازدهار وأن يبارك الله جهوده المخلصة نحو دفع عجلة التنمية التي تشهدها مصرنا الغالية.

نائب محافظ المنيا يبحث سبل التعاون المشترك 


بحث الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، مع الوفد، سبل التعاون المشترك بين المحافظة والمنطقة المركزية العسكرية، في عدة مجالات، مؤكدًا على روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة، واستمرار دعم المنطقة المركزية العسكرية لكافة مجالات التنمية والمشروعات الخدمية التي تساهم في تحسين حياة المواطنين.

كما أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا عن خالص التقدير والتحية لجهود رجال القوات المسلحة وتضحياتهم وبطولاتهم ودورهم في حماية أمن وأمان الوطن بكل الصدق والإخلاص والتفاني، وذلك إلى جانب أشقائهم من رجال الشرطة والذين يضربون أروع الامثلة في التضحية والفداء.

بينما عقد الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، الاجتماع الدوري لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بالقرى المستهدفة، حيث يجري العمل في 3255 مشروعا بنطاق 19 قطاع خدمي.

جاء ذلك بحضور رؤساء المراكز المستهدفة، ووكلاء الوزراء، ومديري الهيئات والشركات، والعميد أنور عدلي ممثل جهاز الخدمة الوطنية، والمهندس أحمد عاطف، المدير التنفيذي لجهاز التعمير بالمنيا، وأحمد العمدة المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة بالمنيا، وشباب البرنامج الرئاسي ومهندسي دار الهندسة.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال بكل مشروع مع المتابعة المستمرة لأعمال الشركات المنفذة والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تقف حائلًا أمام عمليات التنفيذ حتى يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات في مختلف القطاعات الهامة والحيوية التي تتعلق بحياته اليومية، وكذلك لتعظيم الاستفادة من المشروعات المطروحة والتي غيرت وجه الريف المصري.