رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة: فرص عمل للشباب بمحافظة دمياط

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للشباب بمحافظة دمياط

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل بمحافظة دمياط الجديدة  خلال شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار الحفاظ على توفير حياة كريمة للمواطنين من الجنسين وتنفيذًا لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظائف خالية بمحافظة دمياط لذوي الهمم 5%

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة في محافظة دمياط هي كالاتي: حيث أعلن فندق اللسان بدمياط الجديدة توفير فرص عمل للعمال ذوي احتياجات خاصة 5%، إعاقات بصرية أو حركية بسيطة، السن حتى 35 عاما وتحديد الراتب عقب المقابلة.

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة دمياط

كما أعلن مصنع فاتيلو لصناعة الالبان بمحافظة دمياط، عن حاجته لعدة وظائف خالية منها عدد 3 محاسبين، بشرط أن يكون المتقدم حاصلًا علي  مؤهل عالي بكالوريوس تجارة، وخبرة 3 سنوات، كما طلب عدد 5 عمال عاديين، بشرط الحصول علي مؤهل متوسط، والسن حتى 35 سنة، والراتب حسب المقابلة. 

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة دمياط

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، توفير 151 فرصة عمل للشباب من الجنسين بالأسكندرية، وذلك لجميع المؤهلات، وبرواتب مجزية، ومزايا مختلفة.

توفير 151فرصة عمل للشباب بالأسكندرية
وقالت مديرية القوى العاملة بالمحافظة،  إن هذه الفرص متوفرة للشباب للعمل بشركتى بيوتى إن للملابس الجاهزة، وليسيكو برج العرب، ولحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل ومحوأمية، وبرواتب مجزية، مع توفير تأمين صحى واجتماعى، للشباب من سن 19 إلى 45 سنة خبرة وبدون خبرة.

ونوهت المديرية، إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود المديرية لتنفيذ توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية وفرص تدريب مهنى تساهم في دخولهم سوق العمل الداخلى والخارجى والمشاركة في التنمية.

وظائف القوى العاملة بالأسكندرية

وأوضحت الوزارة، أن المهندس محمد كمال وكيل مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، قام  بالتنسيق مع شركتى بيوتى إن للملابس وليسيكو ببرج العرب، لتوفير تلك الفرص للشباب من الجنسين الراغبين في العمل، وتم توفير 75 على مهن صنايعي أوفر واورليه، و10 مراقبين جودة، و10 فنى طباعة، و6 فاحص جودة أقمشة، و50 عمال إنتاج.