رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنطقة الدافئة هدف سموحة في الدوري الممتاز

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


يبحث احمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة التواجد في المنطقة الدافئة وعدم الدخول في أي حسابات أخري وتحقيق نتائج متميزة بعيد عن صراعات الهبوط والحسابات المعقدة حيث يحتل فريق سموحة المركز العاشر برصيد 28 نقطة.
وأعلن احمد سامي مدرب سموحة عن حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق وذلك استعدادا لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم الاحد المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وهدد احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة باستبعاد أي لاعب يتراخي أو يتراجع مستواه خلال التدريبات أو المباريات وذلك لتصحيح الأوضاع بعد

 

التعادل الأخير أمام فريق اسوان ومن قبله الهزيمة


أمام فريق الإسماعيلي في الاسكندريه بثلاث أهداف مقابل هدف واحد
وهو ما دفع الجهاز الفني لتوجيه اللوم للاعبيه وإنذار المقصرين بالاستبعاد حال تكرار الأخطاء وذلك بعد الجلسة التي مع لاعبي الفريق.

وتشهد صفوف فريق سموحة عودة  اللاعب شريف رضا بعد شفائه من الإصابة الأخيرة التي لحقت به ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في مباراة الداخلية المقبلة.
يذكر أن  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدرس التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.
وفي سياق متصل استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.
يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بينما فريق الداخلية في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة