رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل كاملة للمشهد المحذوف من مسلسل "جعفر العمدة"

المشهد المحذوف من
المشهد المحذوف من جعفر العمدة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، صورة من أحد المشاهد من مسلسل "جعفر العمدة" التي تكشف عن مصير "دودي" عبد الرحمن المهدي، وأصدقائه بعد محاولته التعدي على "جعفر العمدة".

المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة

وظهر "دودي" وأصدقائه في الصورة معلقين في وسط الحارة التي يسكن بها "جعفر العمدة" بالسيدة زينب، وأثار المشهد جدلًا واسعًا بعد عدم عرضه في الحلقة الماضية.

وكشف الكاتب محمد أمين راضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن حقيقة المشهد المحذوف من مسلسل "جعفر العمدة".

ونشر "راضي" صورة المشهد المحذوف وعلق عليها قائلًا: "هو إيه ده"، ثم أضاف: "تعديل.. طلع ما اتوافقش عليه رقابيًا في مصر.. وده فعلًا كان سبب السؤال، فكده تمام.. الصناع أحرار طبعًا".

يذكر أن المشهد المحذوف من مسلسل "جعفر العمدة" وهو مشهد خناقة "جعفر" مع "دودي" خطيب زوجته السابق "عايدة" زينة، بعدما ذهب جعفر إلى "دودي" مقر عمله "شركته" لكي يبلغه بأن يبتعد عن "عايدة".

من هو "دودي" عبد الرحمن المهدي في جعفر العمدة؟

كشف الفنان ومدرب التمثيل فريد النقراشي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن شخصية "دودي" في جعفر العمدة التي يجسدها الفنان الصاعد عبد الرحمن المهدي.

عبد الرحمن المهدي

وكتب فريد النقراشي: "عايز أعرفك على دودي، أسمه الحقيقي عبد الرحمن المهدي، من الممثلين اللي بقالو سنين شغال على نفسه بلا كلل أو ملل، ادرب معايا وخد أكتر من مستوى في كورسات تدريب الممثل السينمائي".

زينة وعبد الرحمن المهدي من جعفر العمدة

وأضاف: "لما جالو الدور الأخير ده بتاع دودي في مسلسل جعفر العمدة، كان قلقان من استقبال الناس ليه في الدور ده، لكن قررنا أنه يخوض المغامرة، واشتغلنا على الشخصية عشان يطلع بالشكل اللي جذب الناس وصدقوا أنه عيل بتاع بابي ومامي، لكن الحقيقة بقى أن عبد الرحمن ده ابن بلد جدا، وتاجر مكافح بنى نفسه بنفسه، وكون أنه يقنعك بعكس كده، فده معناه إنه نجح جدا، مبروك يا عبد الرحمن واللي جاي أحلى بكتير بإذن الله".

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة جعفر العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.