رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعلنها مرتضى منصور

مدحت عبد الهادي مديرا فنيا للزمالك والتراجع عن التعاقد مع هيرليتش

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

 

انتهى مسؤولو الزمالك، برئاسة  مرتضى منصور  من تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة مدحت عبد الهادي، الذي سيتولى مسؤولية تدريب الزمالك، بعد تعثر المفاوضات مع المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش، على تولي تدريب الزمالك في الفترة الحالية بالرغم من وصول المدرب إلى مصر مؤخرًا لحسم المفاوضات بعدما وافق مبدئيًا على قبول المهمة. 

مدحت عبد الهادي مديرا فنيا لفريق الزمالك والتراجع عن التعاقد مع هيرليتش 


‏ويتكون تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك من 
مدحت عبدالهادي مديرًا فنيًاأحمد مجدي مساعدًامحمد عبدالمنصف مدربًا لحراس المرمى

عبدالواحد السيد مديرًا للكرة 
ومن المقرر أن يتولى الجهاز الفني الجديد مهمة قيادة الزمالك بداية من مران اليوم الخميس. 
يذكر أن تعثر المفاوضات مع هيرليتش جاء بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين على الشرط الجزائي. 
وكان جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن أول أمس عبر قناة النادي عن إتمام الاتفاق مع هيرليتش على أن يتولى مسؤولية تدريب الزمالك بعد ساعات، قبل أن تتعثر المفاوضات مع المدرب الألماني، ويتم إسناد المهمة لمدحت عبدالهادي..

مرتضى منصور يكشف مدحت عبد الهادي مديرا فنيا لفريق الزمالك

أكد  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مدحت عبد الهادي سيقود تدريبات فريق الزمالك استعدادا لمواجهة البنك الأهلي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي. 
قال مرتضى منصور في تصريحاته عبر قناة الزمالك: "هناك لجنة فنية تضم ميدو وطارق يحيى واسماعيل يوسف واحمد عبد الحليم ونجوم كبار للزمالك مسؤولة عن اختيار المدير الفني الجديد، ومدحت عبد الهادي هيقود المران مع احمد مجدي مع عبد المنصف مع الحراس حتى التعاقد مع مدرب جديد"

أضاف مرتضى منصور: "الجمهور كان بيرفع صورة فيريرا وقت الفوز ومش بيجيبوا سيرة مجلس الإدارة وهما برضو اللي شتموه"
وواصل رئيس الزمالك: "ميدو وضع مع أمير مرتضى بعض اللوائح الخاصة بغرفة الملابس يتم منع من خلالها فكرة التعامل مع السوشيال ميديا فيما يخص الزمالك "
وواصل مرتضى منصور:"ممنوع حد من مجلس الزمالك يخش أوضة اللبس الأخ عبد المقصود عمل اللي كان بيعمله فيريرا وكان بيعند على الفاضي عشان كدة مشي"
واختتم رئيس الزمالك:"انا دوري اوفر فلوس لكن اللجنة الفنية  دورها فني تختار المدرب وأمير مرتضى دوره هيكون حلقة الوصل بين الناشئين والفريق الأول عشان نستغل المواهب في قطاع الناشئين واللجنة هتقيم اللاعيبة في نهاية الموسم".

 

الزمالك يتراجع مع هايكو هيرليتش 

وقعت أزمة بين إدارة الزمالك والألماني هيرليتش المرشح لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
وجاء الاختلاف بين إدارة الزمالك والمدرب بسبب الشرط الجزائي ورغبته في الحصول على قيمة عقده كاملا حال فسخ التعاقد من جانب الزمالك.
ومن المنتظر أن يغادر هيرليتش القاهرة خلال ساعات بعد فشل الاتفاق بين الطرفين.
ووصل هيرليتش أمس إلى القاهرة وكان من المفترض أن يقود مران الفريق اليوم وتم إلغائه لحين الاتفاق مع المدير الفني الجديد للفريق.
وأعلن الإعلامي خالد الغندور عبر قناة الزمالك عن اعتذار مجلس الإدارة بشكل رسمي للمدرب بسبب إصراره بالحصول على قيمة الشرط الجزائي كاملًا وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة.
أغلق فريق الكرة بالزمالك صفحة مباراة المصري البورسعيدى التي أقيمت مساء الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري بحثًا عن خوض جولة جديدة بالمسابقة.  
انطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وإفريقيا.