رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عفاف مصطفى: زعلانة من مشهد ضربي في "جعفر العمدة" واشتكيت هالة صدقي لـ خالد يوسف

عفاف مصطفى من جعفر
عفاف مصطفى من جعفر العمدة

كشفت الفنانة عفاف مصطفى التي اشتهرت بـ "الدجالة رغاوي" في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يعرض على قناة DMC وهو من بطولة النجم محمد رمضان، عن تفاصيل وأسرار مشهد ضربها من الفنانة هالة صدقي.

عفاف مصطفى

وقالت عفاف مصطفى لـ "النبأ" إن من أصعب المشاهد في مسلسل "جعفر العمدة" هو مشهد لقائها بالفنانة هالة صدقي في الحلقة 14 بعدما ذهبت لها برفقة زوجة ابنها "نرجس" التي تجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي "لفك السحر".

مشهد ضرب عفاف مصطفى في جعفر العمدة

وأضافت "عفاف" أن المشهد الذي قامت هالة صدقي "صفصف" فيه بضربها لم يكن موجودا في السيناريو، لافتة إلى إنها تفاجأت بـ "القلم" الذي ضربته لها "هالة" واتصدمت، وفقًا لما قالته.

الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة

وتابعت الفنانة عفاف مصطفى لـ "النبأ": "اضربت بجد من هالة صدقي ومكناش متفقين على كدة وسألتها أنتي متفقة مع المخرج محمد سامي على الضرب في المشهد؟ قالت لا ولكنها اندمجت ليس الا".

عفاف مصطفى من مسلسل جعفر العمدة

وأوضحت: "وبعد مشهد الضرب في جعفر العمدة التقيت بهالة صدقي في كواليس مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف واشتكيت له من هالة فمسكت بيدها وقلت له شوفت اليد المتغذية المربربة دي! مدتنيش فرصة وكان عنصر المفاجأة بالنسبة ليا، واسألها كدة ضربتني بجد في المسلسل حوالي 4 أقلام بجد وأصابني في وجهي أذني اليسرى وظليت فترة أعاني من مشكلة في السمع بسببه.. فضحك خالد يوسف وقال أحسن وسأل هالة (ليه ضربتيها؟) ردت هالة وكانت بتضحك طول حديثنا وقالت اندمجت والله ومكنش مقصود ومكنش متفق عليه مع المخرج محمد سامي وكان نيتي أن المشهد يكون حقيقي ولن يتم اعادته".

هالة صدقي تضرب عفاف مصطفى في جعفر العمدة

واستكملت حديثها: "في البروفة لم يكن المشهد به ضرب، وعندما دخلنا التصوير اتصدمت من القلم على وشي وايدها ثقيلة جدا، والمخرج قال ستوب، ولما تم إعادة المشهد قامت بضربي مرة أخرى وغير راضية عنه".

عفاف مصطفى في جعفر العمدة

قالت: "حلفت هالة صدقي متضربنيش تاني ولكن أصرت إعادة الضرب، وبعد المشهد اعتذرت لي.. وتربطني بها صداقة.. لكن بكيت بعد دخولي غرفتي بعد انتهاء المشهد دون أن يراني أحد، واحضروا لي ثلج لوضعه على وجهي".

مسلسل جعفر العمدة

واستهلت: "جاء بعد مشهد الضرب، مشهد أخر وهو وضع وجهي في الطشت وكان به ماء وكلور وصابون حقيقي وظليت فترة تحت الماء وكان صعب جدا لأنه بعد إصابة أذني ووجهي من مشهد ضربي من قبل هالة صدقي، واندمجت جدا حتى بعد ما أوقف سامي التصوير حتى بلغتني المساعدة أن المشهد انتهى".

مشهد ضرب عفاف مصطفى في جعفر العمدة

فيلم بعد الشر

وعن أحدث أعمالها، قالت الفنانة عفاف مصطفي أنها تشارك في فيلم "بعد الشر" مع الفنان علي ربيع، وإنتاج أحمد السبكي، المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أن العمل كوميدي وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، بالإضافة إلى مشاركتها كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي 7.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.