رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الفني لبراعم الاتحاد السكندري: نعمل وفق منظومة متكاملة

الكابتن حسن مرسي
الكابتن حسن مرسي ومصطفى فوزي

وجه حسن مرسي، المدير الفني لقطاع البراعم بالاتحاد السكندري، لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وأعضاء مجلس إدارة النادي الشكر  على الدعم اللامحدود الذي يقدموه لقطاع البراعم طوال الموسم.

وأضاف الكابتن حسن مرسي علي، أن قطاع البراعم يسير وفقا منظومة متكاملة، وينتهج سياسة مشاركة اللاعبين المميزين في المباريات الرسمية.

وأشار مرسي، إلى أن لاعبي الاتحاد دائما مايخطفون الأنظار في ظل الأداء المهاري والفني الذين يقدمونه في مختلف المنافسات.

 وأوضح حسن مرسي، المدير الفني لقطاع البراعم، أنه دائما ماتكون هناك اجتماعات مستمرة مع الأجهزة الفنية للاتفاق على الخطوط العريضة وبرامج التدريب وغيرها من الأمور الفنية والإدارية الخاصة بكل فريق للوقوف على أي أزمة تعترض مشوار الفرق والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأكد حسن مرسي، على أن جميع فرق البراعم تسير بشكل مميز والجميع يبذل أقصى جهد داخل منظومة القطاع للفوز بكل المباريات والبطولات وتفريغ مواهب في مختلف المراكز والأعمار ودعم فرق القطاع.


ونجح قطاع البراعم في حصد عدد من البطولات ب موسم ٢٠٢٢/٢٠٢
فريق ٢٠١٣ مركز اول مجموعته مرتين
فريق ٢٠١٢ مركز اول مجموعته مرتين 
فريق ٢٠١١ مركز اول مجموعته مره وثاني مرة
فريق ٢٠١٠ مركز أول مجموعته
تصعيد ١٨ لاعبا من قطاع ب لقطاع أ
وينتظر الكثير من اللاعبين التصعيد مع بداية الموسم إيمانا وثقافة من ادارة القطاع ومن لم يوفق يستمتع بتواجده داخل المنظومه ويكون لاعبا قادرا علي اللعب في أي مكان بما تعلمه واكتسبه من خبرات.
 

واختتم حسن مرسي، رئيس قطاع البراعم، قائلا:  الحمد لله رب العالمين 
٤ سنوات من العمل في إدارة القطاع  بكل إخلاص وجد في منظومة يشهد لها القاصي والداني بالنجاح والنظام والتنظيم داخل أكبر وأعرق أندية مصر نادي الاتحاد السكندري العظيم 
شرف عظيم أن يكون تحت قيادة الكبير محمد مصيلحي رئيس النادي ومجلس ادارته ومجموعه عمل من أحسن ما يكون زملاء النجاح.