رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحى ينهى بنجاح مفاوضات التجديد لـ«مابولولو» ثلاث مواسم قادمة

محمد مصيلحي وكريستوفر
محمد مصيلحي وكريستوفر موبولولو

نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، فى تمديد تعاقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأنجولى مابولولو، أحد أفضل المهاجمين المحترفين بالدوري المصري وثانى هدافى مسابقة الدورى حاليًا برصيد 9 أهداف، ويقدم مابولولو أداء متميز وأكثر من رائع منذ انضمامه لصفوف زعيم الثغر.

ووافق "مابولولو" على تمديد تعاقده لثلاث مواسم قادمة مع نادى الاتحاد السكندرى عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل  تعديل وتمديد التعاقد.

ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر  الأساسية ونجوم الفريق  بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الصربى زوران لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  استعداداته وسط حالة من التركيز الشديد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط حيث يضع مدرب زعيم الثغر الملامح النهائية لخطة وتشكيل مباراته المرتقبة أمام فريق فيوتشر المقرر لها غدا الخميس علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعيد فريق الاتحاد السكندري جهود كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق ومورو ساليفو بعدما غاب لعدة مباريات بسبب الإيقاف.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى أتم اتفاقه مع الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم لتجديد تعاقده وجهازه المعاون:

الكابتن كريم بن سالم سباعى  مدرب عام تونس
الكابتن محمد رشيد المكاوى مدرب حراس المرمى المغرب

وعقد رئيس النادي جلسة مع زوران عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة، ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة لإنهاء ملف التجديد للموسم الجديد، والاتفاق على كافة التفاصيل، وذلك عقب ترحيب مجلس الإدارة وزوران بتجديد التعاقد للموسم جديد.

وقاد "زوران" الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، واستطاع أن يحوز على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم.

وأشاد محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع "زوران"، مشيرًا إلى أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم، وأنه يثق تمامًا في القدرات الفنية الكبيرة للجهاز الفني الحالي للفريق وقدرته على تحقيق نتائج متميزة بدعم ومساندة جماهير النادى العظيمة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما فريق فيوتشر في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.