رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يستعد للداخلية.. ومجلس الإدارة يريد بيع دودو دوكو

أحمد سامي يستعد للداخلية
أحمد سامي يستعد للداخلية

أغلق فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، ملف مباراة أسوان التي أقيمت بينهما أمس على ملعب الأخير والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ضمن مواجهات الأسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل فريق سموحة استعداداته اليوم على ملعب النادي بسموحة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الداخلية المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الأسبوع 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي  المدير الفني لفريق سموحة، قرر خصم 20 ألف جنيه من كل لاعب بعد المستوى الباهت وسوء الأداء الذي ظهر به لاعبي الفريق أمام الإسماعيلي وعدم تنفيذ التعليمات طوال شوطي المباراة.

يذكر أن  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدرس التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.

وفي سياق متصل استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.