رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متابع يكشف سر "الأجهر" لعمرو عبد الجليل مقابل 5 ملايين جنيه

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

سخر النجم عمرو عبدالجليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من رسالة أحد متابعيه تعليقًا على مشهد الحلقة 12 من مسلسل الأجهر.

ونشر عمرو عبد الجليل رسالة أحد متابعيه والتي جاء بها: "السلام عليكم يا معلم عسران، أنا اعرفك بي أنت متعرفنيش، أنا عندي كلام على الأجهر وهو بيفكر بإيه، لو عاوز تنقذ نفسك من الأجهر حولي 5 مليون جنيه في فودافون كاش".

ليرد النجم عمرو عبد الجليل ساخرًا: "مينفعش فودافون كاش اخرها 30 ألف جنيه في اليوم" مضيفًا: " لحد ما احولك الـ 5 مليون يكون المسلسل خلص".

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر": عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي.

ضيوف شرف الأجهر

كما يضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم: وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكى، باسم مغنية، رابي عمرو سعد، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

متى يعرض مسلسل الأجهر ؟

يعرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساءً