رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماس كهربائي وراء نشوب حريق منزل بالمنيا

حريق منزل بالمنيا
حريق منزل بالمنيا

شهدت مدينة ملوي فى المنيا نشوب حريق هائل التهم أساس منزل فى أحد شوارع المدينة نتيجة ماس كهربائي، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية، وحُرر مضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل احد المنازل بمدينة ملوي جنوب المنيا، نتيجة ماس كهربائي، ودون أضرار بشرية. 

الحماية المدنية فى مكان الحريق 


وانتقل فريق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، وتبين اندلاع بمنزل مكون من طابقين مبني على مساحة 30 مترا بالعرق واللوح الخشبي ملك «ه. ع. م»، ربة منزل بسبب ماس كهربائي.

تم إخماد الحريق وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما شهد الطريق الصحراوي الغربي المار أمام المنيا وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية أمام مدخل مدينة العدوة؛ مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات تم إزالة آثار الحادث وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارة بدراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي، مدخل العدوة شمال المحافظة نتيجة السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة وتم نقلهم لتلقي العلاج.

وتسبب الحادث فى إصابة 4 أشخاص وهم: أحمد شريف محمود 38 سنة، وعبدالله عبدالموالي 42 سنة، وشقيقته زينب 32 سنة، ونادية محمد 33 سنة مقيمون بمركز العدوة تم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي للعلاج تم إزالة آثار الحادث وحرر محضر عن الواقعة وتولتالنيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، عثر ضباط مباحث مركز شرطة مطاي بالمنيا، على جثة ربة منزل وطفلها داخل بيارة صرف صحي لأحد المنازل في ظروف غامضة تم إيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة كما حُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل بيارة صرف صحي لأحد المنازل في ظروف غامضة، وحرر محضر عن الواقعة.

وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبين العثور على جثة ربة وابنتها طفلة عمرها 4 سنوات، داخل خزان صرف منزلي بإحدى القرى التي تقع غرب المركز.