رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر تفاصيل وأسماء ضحايا حادث تصادم الطريق الصحراوي الغربي

حادث تصادم الطريق
حادث تصادم الطريق الصحراوي الغربي

خيم الحزن الشديد على أهالي قرية البسلقون بمدينة العدوة شمال محافظة المنيا عقب سمع خبر وفاة 3 شباب من أبناء القرية فى حادث مروري بشع تم إيداع الجثث فى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم أسفر عنه مصرع 3 أشخاص من قرية البسلقون بمدينة العدوة فى حادث تصادم سيارة بتوك توك بالطريق الصحراوي الغربي؛ مما تسبب في مصرع 3 أشخاص وهم طارق حامد 18 سنة، وحمادة عيد 19 سنة، ومحمد هاني محمد حافظ 21 سنة، مقيمون جميعا بقرية البسقلون التابعة لمركز العدوة تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أسماء ضحايا الحادث 

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي المار أمام المنيا وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية أمام مدخل مدينة العدوة؛ مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات تم إزالة آثار الحادث وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبدالعظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بتصادم سيارة بدراجة بخارية بالطريق الصحراوي الغربي، مدخل العدوة شمال المحافظة نتيجة السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة وتم نقلهم لتلقي العلاج.

وتسبب الحادث فى إصابة 4 أشخاص وهم: أحمد شريف محمود 38 سنة، وعبدالله عبدالموالي 42 سنة، وشقيقته زينب 32 سنة، ونادية محمد 33 سنة مقيمون بمركز العدوة.

تم إزالة آثار الحادث وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما عثر ضباط مباحث مركز شرطة مطاي بالمنيا، على جثة ربة منزل وطفلها داخل بيارة صرف صحي لأحد المنازل في ظروف غامضة تم إيداع الجثتين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة كما حُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة ربة منزل وطفلها داخل بيارة صرف صحي لأحد المنازل في ظروف غامضة، وحُرر محضر عن الواقعة.

وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبيّن العثور على جثة ربة وابنتها طفلة عمرها 4 سنوات، داخل خزان صرف منزلي بإحدى القرى التي تقع غرب المركز.