رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صورة بس.. محمد ممدوح يسخر من مشاركته بمسلسل الصفارة

محمد ممدوح في الصفارة
محمد ممدوح في الصفارة

سخر الفنان محمد ممدوح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من مشاركته في مسلسل "الصفارة" للفنان أحمد أمين.

ونشر محمد ممدوح صورة من مسلسل "الصفارة" خلال ظهور في الحلقة 10 وعلق عليها قائلًا: "‎سعيد بمشاركتي في مسلسل الصفارة مع احمد امين.. من اكتر الادوار اللي تعبت فيها الحقيقة".

يذكر أن محمد ممدوح شارك في مسلسل الصفارة، دون أداء أي مشهد، حيث ظهر بصورته الموجودة على أفيش مسرحية نار الغضب، فقط، وهو ما علق عليه بالقول: “من أكتر الأدوار اللي تعبت فيها الحقيقة".

الصفارة

قصة مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة حول "شفيق" الذي يعمل كمرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه، ويتكون المسلسل من 15 رمضان.

أبطال مسلسل الصفارة

يشارك في بطولة مسلسل الصفارة: أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه دسوقي، محمود البزاوي، سامية الطرابلسي، أية سماحة، حاتم صلاح، وليد عبد الغني، ولاء قداح، محمد رضوان، حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، نهاد ابو العينين، ونجمة برنامج الدوم ماريا اسامة، وهو من إنتاج محمد السعدي، وإيهاب جوهر، وإخراج علاء إسماعيل.

أين يعرض مسلسل الصفارة ؟

يعرض المسلسل على قناة DMC، في الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 12:45 صباحًا، والساعة 2:15 مساء، كما يعرض على منصة شاهد.