رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"صحة المنيا": انتهاء تجهيز وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى ملوي التخصصي

النبأ

في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن الانتهاء من تجهيز وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفي ملوي التخصصي حيث سيتم من خلال الوحدة استقبال جميع الأطفال بمركزي ملوي ودير مواس والمترددين على وحدات الغسيل الكلوي بالمستشفى الجامعي، ضمن جهود المحافظة لتطوير منظومة القطاع الصحي والتيسير على المواطنين في تلقي الخدمة الطبية.
من جانبه، قال الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، إن القطاع الصحي بالمحافظة، يشهد طفرة كبيرة من خلال توفير كافة الأجهزة الطبية بجميع المستشفيات لاستيعاب أكبر عدد من الحالات لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بجودة وكفاءة عالية.

نائب محافظ المنيا يشارك فى الافطار مع اطفال مؤسسة البنين 


وفي ضوء تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، شارك الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، الإفطار مع أطفال مؤسسة تربية البنين بحي غرب مدينة المنيا، ضمن جهود الأجهزة التنفيذية للمحافظة، للتواصل المباشر مع كافة فئات المواطنين ومشاركة جميع أبناء المحافظة خلال الشهر المبارك.
رافق نائب المحافظ، ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، النائبة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ، حمادة طه مدير مؤسسة البنين بالمنيا.

قدم نائب المحافظ، التهنئة للأطفال من أبناء المؤسسة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وسط أجواء من السعادة والفرحة كما استمع نائب المحافظ، لعدد من المواهب المقدمة من الأطفال داخل المؤسسة، موجها الشكر لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تسعي دائما للمشاركة في تلك الفعاليات، وموجها بتوفير الدعم الكامل للأطفال.

رئيس جامعة المنيا يقدم التهاني للفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل



وسلم نائب المحافظ، عددا من الهدايا للأطفال، كما تفقد الملعب الخاص بالمؤسسة لإمكانية وضع الدراسة المناسبة لتنفيذ أعمال التطوير بالتنسيق والتعاون مع مديرية الشباب والرياضة.

كما وجه رئيس الجامعة أخلص التهاني للسيد الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، وجموع الشعب المصري العظيم، وجميع منتسبي جامعة المنيا بمناسبة الاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، داعيًا المولى عز وجل أن يرحم جميع شهداء الوطن، ويحفظ لمصر أبطالها لتظل عزيزة أبية.