رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سليمان وهدان يكشف كواليس تعيين مدرب الزمالك الجديد وعزل مرتضى منصور

سليمان وهدان
سليمان وهدان

أكد النائب سليمان وهدان، عضو مجلس ادارة الزمالك في برنامج النجوم في رمضان علي إذاعة الشباب والرياضة، تقديم نجمة الاعلام الرياضي نجلاء حلمي، ورئيس التحرير عبد الحكيم علي، أنه زملكاوي متعصب، وكذلك أبناؤه.

وقال: “المفارقة أن زوجتي أهلاوية وتحدث بينا مناوشات مثل أي أسرة مصرية فيها زملكاوي وأهلاوي”.

 وكشف كواليس تعيين مدرب الزمالك الجديد، وعزل مرتضى منصور رئيس النادي، ورحيل اللاعب إمام عاشور إلى الأهلي.  

وهدان يتحدث عن عزل مرتضى منصور وعلاقته برئيس الزمالك 

وتحدث وهدان عن أن علاقته بالمستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك أصبحت قوية منذ وجودهما معا في مجلس النواب، قائلا: "عندما عرض علي خوض انتخابات الزمالك في قائمته، وافقت  لعشقي للزمالك.

وشدد على أن مجلس الزمالك يحترم  القضاء في قراره بعزل مرتضى منصور  أو استمراره.

وقال وهدان، مرتضى منصور رئيس للزمالك، وبعيدا عن القضاء، ومن خلال منصبي كوكيل للجنة التشريع، في مجلس النواب، فإن اللائحة تقول إن مجلس الإدارة هو صاحب الحق في عزل أو استمرار رئيس الزمالك.

المستشار مرتضى منصور

وأكد وهدان أن المستشار مرتضى منصور، مستمر في منصبه، خاصة بعد أن زال سبب عزله، بخروجه من محبسه، وانتهاء العقوبة.
وأكد سليمان وهدان أيضا، أن نادي الزمالك عليه ديون تتحملها المجالس واللجان، السابقة، سبب تراجع النادي وعدم انتظامه.

وكشف وهدان عن أنه زار  المستشار مرتضى منصور، ثاني يوم له في محبسه وكان دائم الزيارة له، وكان أهم طلب يطلبه هو دفع رواتب العاملين في نادي الزمالك.
 وقال عضو مجلس  الزمالك: “أتمنى الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب وانتهاء حالة الاحتقان بين جماهير الناديين”. 

وقال إن أسامة نبيه المدرب العام، هو من طالب بعودة فيريرا لتدريب الزمالك في المرة الثانية، مشيرا إلى أن مجلس الزمالك اتخذ قرار برحيل فيريرا بعد خسارة أسوان.

وأضاف: “فيريرا هذا العام ليس فيريرا الذي نعرفه، فقد السيطرة على اوضة اللبس، وتغييراته لم تكن مفهومة”، مشيرا إلى وقوع خلافات بين أعضاء الجهاز الفني ككل.

سليمان وهدان يكشف كواليس تعيين مدرب الزمالك الجديد 

وأوضح عضو مجلس الزمالك أنه تم تشكيل لجنة فنية من نجوم الزمالك، وهم: أحمد حسام ميدو، وعبد الحليم علي، وجمال عبد الحميد، وأمير مرتضى، هو التي اختارت المدير الفني الجديد للزمالك.
وأشار إلى أنه تم الاستقرار على المدير الفني الجديد، من بين خمسة مدربين كانوا مرشحين، وسيتم الإعلان عنه غدا وسيوجد في لقاء الزمالك أمام المصري.

ورفض سليمان الكشف اسم المدير الفني، قائلا: “كل ما استطيع قوله يملك سيرة ذاتية قوية، وهيعمل طفرة كبيرة في أداء الفريق”.

سليمان وهدان يكشف الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك 

وأكد وهدان أن الجهاز الفني الجديد للزمالك، سيضم إسماعيل يوسف وحسين ياسر المحمدي، وأن المدير الفني الأجنبي سيكون معه مدربا مساعدا، ومدربا لحراس المرمى، ومحللا فنيا، ومخطط أحمال أجانب.
وكشف وهدان عن ميزانية الزمالك في كرة القدم،موضحا أنها 700 مليون جنيه، قائلا: “لدينا ألعاب أكثر من الأهلي ونملك نجوما فيها، ونسعى لحصد البطولات في الألعاب المختلفة”.

إمام عاشور

وهدان: لايهمنا انتقال إمام عاشور للأهلي ولن نتنازل عن غرامة كهربا

وأوضح سليمان عضو مجلس الزمالك أمام عاشور صمم علي الاحتراف وعقده كان سينتهي بنهاية الموسم ونجحنا في بيعه ب3 مليون دولار وحصلنا عليهم 
لا يهمنا إنتقال أمام عاشور  للأهلي أو استمراره في عالم الاحتراف لأننا قادرون علي صنع فريق قوي قادر علي عودة البطولات للزمالك 
وعن  تسريب عقود لاعبي الزمالك تسبب فى  أزمة كبيرة في اوضة لبس الفريق علي الرغم أن تسعين في المائة من العقود المسربة غير صحيح لأننا انا اللي بوقع العقود والعقود المسربة ليس عليها توقيعي مع قيامي بتغير فورمة توقيعي بصورة يصعب تقليدها.


واكد عضو مجلس،  لن نترك غرامة كهربا،  وسنحصل عليها كاملة وبدون تقسيط
واختتم سليمان وهدان،  انتظروا عودة البطولات للزمالك وبناء ستاد عملاق للزمالك وطفرة انشائية كبيرة في فرع النادي في6 اكتوبر وسنوقع عقود البدء فى الإنشاء الاسبوع القادم.