رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء أعمال الرصف لشارع العرفانى في ملوى بالمنيا

النبأ

 واصلت الوحدة المحلية لمركز ملوى أعمال رصف شارع العرفانى بمدينة ملوى وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022-2023، لرفع كفاءة الطرق وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بإعادة تأهيل ورصف الطرق لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية بجميع مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، قال اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، إنه تم البدء في أعمال وضع طبقة الأسفلت في شارع العرفانى بمدينة ملوى، تنفيذ الشركة الوطنية وتحت إشراف مديرية الطرق بالمنيا، وفقا للجدول الزمنى المعد لذلك مع الالتزام بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة المتبعة لرصف الطرق.

بينما نفذت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، حملات تموينية موسعة على المخابز البلدية والأسواق، وذلك ضمن المتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الأسواق، بهدف تحقيق الانضباط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

من جانبه، قال تاج جلال أبو سداح رئيس مركز أبو قرقاص، إن الحملة أسفرت عن تحرير 28 مخالفة تموينية متنوعة من خلال المرور على المخابز البلدية بدائرة المركز، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدم إعلان أسعار المنتجات).

حملات تموينية مستمرة فى المنيا

 

هذا وتواصل الوحدة المحلية جهودها المكثفة في تنفيذ الحملات التموينية على المخابز لضبط كافة المخالفات التموينية للتأكد من تطبيق منظومة الخبز وجودة رغيف العيش بدائرة مركز ومدينة أبو قرقاص.

وعلى صعيد آخر، في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نفذت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، حملات تموينية موسعة على المخابز البلدية والأسواق، وذلك ضمن المتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الأسواق، بهدف تحقيق الانضباط، بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية.

من جانبه، قال عامر طه، رئيس مركز ديرمواس، إن الحملة شملت قري (دلجا وطوخ والسوالم)، حيث تم تحرير 21 مخالفة تموينية متنوعة من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن – خبز غير مطابق للمواصفات – عدم نظافة أدوات العجن والإنتاج – عدم إعطاء بون صرف للمواطنين - عدم اعلان أسعار المنتجات - عدم وجود شهادة صحية).

وتواصل الوحدة المحلية جهودها المكثفة لتفعيل الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز للحد من ارتفاع الأسعار والقضاء الاحتكار من خلال المتابعة الميدانية للحالة العامة بشوارع المركز والقرى التابعة له.