رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب مجز.. الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل للإناث

براتب مجزى.. الشباب
براتب مجزى.. الشباب والرياضة تعلن عن فرص عمل للإناث

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لمؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 إبريل الجاري من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 3 مساءًا. 

تفاصيل وظائف الشباب والرياضة للإناث فقط

وفي السطور التالية، تستعرض «النبأ»، تفاصيل اليوم التوظيفي وفرص العمل المتاحة للإناث فقط، التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة.

شروط التقديم على اليوم التوظيفي
1- يقبل إناث فقط

2- أن يكون لديها القدرة علي العمل الميداني

3- الحصول على مؤهل متوسط علي الأقل

4- القدرة علي اقناع الآخرين

مميزات وظائف مؤسسة التضامن للتويل الأصغر

مرتبات ثابته بالإضافة إلى الحوافز

تأمينات اجتماعية وتأمين صحي للعاملين

يوجد فرص للترقي

مكان التنفيذ

فرع مطوبس: بمقر المؤسسة ش طريق المستشفى أمام مدرسة التجارة عمارة الدكتور سليمان بجوار البنك الزراعي من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 3 عصرا

طريقة التقديم علي وظائف مؤسسة التمويل الأصغر

على الراغبين في التقديم وحضور اليوم التوظيفي المفتوح يرجى ملئ الاستمارة والحضور مباشرة في الموعد والعنوان المحدد من خلال الضغط هــــــــــــــــنا كما يمكن التقديم من خلال منصة توظيف مصر.

في سياق متصل، أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، توافر فرص عمل للشباب برواتب مجزية بفرعي أحد المطاعم في مدينة الشيخ زايد وحدائق الأهرام.

وأوضح الجهاز تفاصيل فرص العمل المتاحة وشروطها وطريقة التقديم عليها وهي كالتالي:

الوظائف المطلوبة: عضو فريق، ويشترط أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط، وأقصي حد للسن من 21 حتى 33 سنة، وموقف واضح من التجنيد، لا تقبل الطلبة، وهذه الوظائف متاحة للذكور فقط.

مميزات وظائف محافظة الجيزة
راتب مجزي  
عدد ساعات العمل 9 ساعات.
تأمين طبي واجتماعي.

طريقة التقديم علي وظائف محافظة الجيزة
وحدد الجهاز مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، موضحة أن على الراغبين في التقدم للوظائف الحضور لمقر الجهاز 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 عصرًا.