رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة نفسية وراء انتحار شاب فى المنيا

النبأ

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، عن ملابسات مقتل شاب بسلاح ناري فى ظروف غامضة وتبين أن الشاب قام بالانتحار لمروره بأزمة نفسية حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول شاب جثة هامدة لمستشفى أبو قرقاص العام مصابة بطلق ناري في البطن من سلاح ناري خرطوش وحرر محضر عن الواقعة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى أبو قرقاص العام وتبين مقتل شاب يدعى "ع.م" 24 عاما، مقيم في إحدى قرى مركز أبوقرقاص بسلاح ناري خرطوش في ظروف غامضة.

حقيقة مقتل شاب بسلاح ناري في ظروف غامضة 


وتبين أن حقيقة الواقعة هي انتحار المذكور وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أقر والده بأن المتوفى كان يعاني من حالة نفسية منذ عام تقريبًا وتردده على مستشفى الصحة النفسية للعلاج.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي أمام مدينة ملوي فى المنيا اليوم وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين، ونقل المصابين لتلقي العلاج، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع قل مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة، وحرر محضر عن الواقعة.

وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين رقم (6527 ن ف ا) ربع نقل و(2821 ن ا ي) ربع نقل بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان أمام قرية المعصرة في مركز ملوي.

وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة؛ مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وهم: هند علي ماهر 40سنة، محمد صلاح 22 سنة، عزت رجب 45 سنة، أحمد كمال 25 سنة، وجميعهم يقيمون في مركز ديرمواس وشخص خامس مجهول الاسم والعنوان.