رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جعفر العمدة الحلقة 8.. مي كساب توافق على الزواج من شقيق إيمان العاصي

جعفر العمدة
جعفر العمدة

شهدت الحلقة 8 من مسلسل "العمدة" أحداثًا مثيرة بعد طلاق "ثريا" مي كساب في حلقة أمس.

حاول "كارم فتح الله" أحمد عبدالله أن ينتقم من "جعفر العمدة" محمد رمضان، على طريقته الخاصة، وهي أن يتزوج طليقة الأخير "ثريا" مي كساب.

جعفر العمدة

وكان "جعفر العمدة" تفاجئ بزوجته "ثريا" وهي تقبل يد "كارم فتح الله" وتترجاه لمعرفة أي تفاصيل خاصة بأبنها المخطوف منذ سنوات عديدة، الأمر الذي أزعج "جعفر" وقام بطلاق "ثريا".

بعد تفكير عميق، وافقت "ثريا" على الزواج من "كارم فتح الله" شقيق "دلال" إيمان العاصي، وإحدى زوجات "جعفر العمدة"، وذلك انتقامًا من زوجها السابق "جعفر".

العمدة

وذهبت "ثريا" مي كساب، لـ "جعفر" في مكتبه، لكي تترجى الأخير وتعود له بعد ما فعلته في الحلقة السابقة، لأخر مرة قبل موافقتها على الزواج من "كارم فتح الله"، ولكن جعفر العمدة رفض العودة لـ "ثريا" وطردها.

قصة مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي، حول رجل يدعى "جعفر العمدة"، عمدة إحدى البلدان، الذي يتزوج 4 مرات، ويبحث عن ابنه المخطوف، كما يوهم زوجته بوفاة ابنها، بل ويصطحبها إلى قبر مجهول، لتقرأ الفاتحة على روحه.

أبطال مسلسل العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة ؟

يعرض مسلسل العمدة على قناة DMC في تمام الساعة 10:15 مساء، ويعاد الساعة 5 صباحًا، والساعة 9:45 صباحًا.