رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي يضم 20 لاعبا في مواجهة الدراويش غدا

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي،  في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية عقب مرانهم الأساسي، اليوم الأربعاء؛ وذلك لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها غدا الخميس على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الأسبوع ال 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعود إلى صفوف الفريق سعد ميسي، ومغربي مصطفى، وذلك بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأولمبي.

بالإضافة إلى عودة الهاني سليمان حارس مرمى الفريق وصديق أوجولا ومحمد نادي بعد شفائهم تماما من الإصابة.

ويسابق الجهاز الطبي الزمن للوقوف على حالة اللاعب جونيور أجاي بعد تخليه عن العكاز ويجري أشعة على المسامير والشرائح في قدمه؛ للوقوف والاطمئنان علي حالته قبل بدء البرنامج التأهيلي الخاص له.

واختار أحمد سامي، المدير الفني للفريق 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة المرتقبة، وهم: 
الهاني سليمان، عمر صلاح، بركات حجاج، أحمد حكم، آليا سيلا، محمد نادي، محمد الصباحي، محمد عصام، محمود حليمو، مالك بعيوي، حسام حسن، أحمد جمال، أحمد شوشة، بنجامين بواتينج، زياد طارق، محمد سعيد، أبو بكر محمد، طارق علاء عبد الغفار، محمد المغربي، مصطفى ميسي.

يذكر أن سموحة في المركز التاسع برصيد 27 نقطة بينما الإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة 
حيث خاض فريق سموحة 21 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 لقاءات وسكنت شباكه 19 هدف وسجل لاعبيه مثلهم.

يذكر، أيضا،أيضا،  أن  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي يدرس التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.