رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لجلساتك الرمضانية.. إطلالات أنيقة وراقية مع الملكة رانيا

 الملكة رانيا
الملكة رانيا

تعتبر الملكة رانيا العبد الله من أرقى وأرقى ملكات النساء العربيات وأكثرها إلهامًا، مع أنماط أزياء محتشمة تتناسب مع الجو العربي، حيث تميل دائمًا إلى قص الملابس التي تعبر عن هويتها وأصولها الشرقية.
لذلك يمكن أن تكون الملكة رانيا قدوة لك في إطلالتك الرمضانية لعام 2023، حيث تحتوي خزانة ملابسها على العديد من العبايات الشرقية والقفطان وحتى الفساتين المحتشمة التي يمكنك التألق بها في الدعوات والحفلات المسائية المقدسة. شهر.

إطلالات رمضان مع الملكة رانيا:

القفطان الأبيض الفاخر:

لطالما تميزت إطلالات الملكة رانيا بالفخامة والرقي، وفي هذا الإطلالة التي اختارت فيها قفطانًا من الخيوط البيضاء والذهبية، تميّز بأسلوب ملكي بلمسة من التواضع والرقي. يمكنك اختيار قفطان مشابه أو عباية تجمع بين نفس الألوان لإطلالة مشرقة وأنيقة في نفس الوقت.

 الملكة رانيا

الثوب الهاشمي التقليدي:

التعبير عن الهوية والثقافة العربية جزء أساسي من إطلالات الملكة رانيا، لذلك اختارت هذا الإطلالة الرائعة التي تناسب أجواء رمضان كثيرًا، حيث ارتدت الفستان التقليدي الذي يجمع بين اللونين الأبيض والنيلي، وجاءت العباءة الأردنية بحزام على منطقة الخصر لإضافة أناقة إلى المظهر.

 الملكة رانيا

قفطان أخضر ناعم

هذا القفطان مثالي لتجمعات السحور والاحتفالات الليلية خلال شهر رمضان 2023. يمكنك تنسيق القفطان الأخضر والبيج مع حزام ذهبي على الخصر ومكياج عاري ناعم وتصفيفة شعر بسيطة للحفاظ على جمالك وأناقتك.

 الملكة رانيا

الفستان الأزرق الفضفاض:

في مأدبة إفطار لمجموعة من الشباب ورجال الأعمال الأردنيين والشركات الناشئة، تألقت الملكة رانيا بإطلالة لافتة للنظر، حيث اختارت فستانًا أزرق ملكيًا، جاء بتصميم عريض وفضفاض، وحدد خصرها بقطعة قماش. حزام بسيط من التراث الأردني، لإضفاء البهجة على الإطلالة.

 الملكة رانيا

الفستان الأسود المخملي:

في أول أيام رمضان، حضرت الملكة رانيا حفل إفطار العائلة المالكة بإطلالة ساحرة، حيث تألقت بفستان مخملي ناعم يجمع بين اللونين الأسود والأزرق، ويتميز بتصميم مستقيم ومزين بشراشيب على الأطراف. من الفستان واختارت معه حذاء بكعب عال وحقيبة صغيرة معه. الحجم.

 الملكة رانيا

القفطان العنابي الأنيق:

من الإطلالات التي اختارتها الملكة رانيا، والتي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، هذا القفطان الناعم المصنوع من الساتان بألوانه الداكنة، والمثالي لأمسيات الشهر الفضيل، حيث يمكنك تنسيق إطلالة القفطان أو العباءة بنفس الألوان بتفاصيل بسيطة. والاكسسوارات التي تزين مظهرك.

 الملكة رانيا