رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يدرس التخلص من أجاي وبيع دودو

لاعب نادي سموحة جونيور
لاعب نادي سموحة جونيور أجاي

يدرس الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي التخلص من اللاعب النيجيري جونيور أجاي، وذلك في حال فشله في عودة مستواه المعهود عند عودته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، خاصة مع عدم تقديمه المردود الذي كان يعول عليه النادي خلال الفترة الماضية حيث يتبقي الخلاف حاليا حول كيفية فك الارتباط معه والرحيل دون ضجيج.

وفي سياق متصل استقرت إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر علي، بيع اللاعب دودو دوكو لاعب خط الوسط المدافع نظير 700 ألف دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلاف بعض العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية والتي يرى مسئولي نادي سموحة برئاسة فرج عامر أنها فرصة لا تعوض وذلك لتحقيق مكسب مالي كبير من وراء بيعه بنهاية الموسم.

وحصل أحمد سامي المدير الفني للفريق علي الضوء الأخضر بالعمل علي ترشيح صفقات أفريقية جديدة لدعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مبكر لخوض الموسم المقبل، وذلك بعد اقترابه من حسم  البقاء في الموسم الجاري والتقدم لمركز جيد في جدول ترتيب فرق الدوري.

وشهدت أروقة نادي سموحة اتفاق أحمد سامي مع إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر على إبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين من الصفقات الجديدة والتي يصل إلى 9 لاعبين في الانتقالات الصيفية وذلك لتجديد دماء الفريق واستكمال رحلة بناء فريق قوي قادر على حصد مركز متقدم.

كما يترقب مسئولي نادي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر موقف اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق المعار من النادي الأهلي من تحويل إعاراته إلى بيع نهائي من المارد الأحمر أو تجديد الإعارة لموسم جديد في ظل رغبة إدارة النادي والجهاز الفني في استمراره خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة الإسماعيلي في المباراة التي تجمع بينهم يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويضع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة سموحة برنامجا تدريبيا، وذلك خلال هذه الفترة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة يومين، حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على الإسماعيلي وتعويض الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وتوديع بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين.