رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برنامج خاص للاعبي سموحة قبل مواجهة الدراويش

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليومية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

حيث وضع الجهاز الفني لفريق سموحة برنامجا تدريبيا خاصا لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا لهذه المواجهة الصعبة.

ويضع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة سموحة برنامجا تدريبيا، وذلك خلال هذه الفترة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة يومين، حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز علي الاسماعيلي وتعويض الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وتوديع بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين.

وكان فريق سموحة خرج من بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين أمام فريق سيراميكا كليوباترا بعد تغلبه علي فريق سموحة  5/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 في اللقاء الذي جمع بينهما الأسبوع الماضي على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر وبهذه النتيجة ينتظر فريق سيراميكا كليوباترا الفائز من الزمالك والبنك الأهلي المقرر لها بعد غدا الأحد.

ويجهز أحمد سامي مدرب سموحة اللاعبين، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباريات الدوري التي يستهلها الفريق أمام أبناء الإسماعيلية، حيث يستغل إعادة تقيم جميع لاعبي الفريق بشكل دقيق وخاصة اللاعبين الأجانب من أجل الاستقرار على بقائهم مع الفريق أو رحيل البعض منهم خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أن هدفه هذا الموسم وجود الفريق في مركز متقدم بجدول مسابقة الدوري.

وفي سياق مختلف، لم يجد لاعبي كرة اليد بنادي سموحة إلا تقديم شكاوي ضد مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر إلا اللجوء إلى  الاتحاد المصري لكرة اليد، وذلك للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي تصل إلى 4 شهور بالإضافة إلى شهري يناير وفبراير الماضيين.

يأتي ذلك في الوقت الذي أرسل فيه مسئولي الاتحاد المصري لكرة اليد خطاب إلى مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر تطالبهم بالرد على هذه الشكاوى المقدمة من اللاعبين خلال 10 أيام، وذلك قبل اتخاذ أي إجراء ضد نادي سموحة السكندري.

ومن جانبه أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي أن النادي  يعاني عجز مالي شديد قدره ١٠٠ مليون جنيه، العجز بين موارده والمطلوب منه بسبب سوء ادارة مواردة المالية ونتيجة لما ورد من تصرفات ذكرها الجهاز المركزي للمحاسبات صراحة، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.