رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تشكيل عصابي سرق محل ذهب بالمنيا

تفاصيل سقوط تشكيل
تفاصيل سقوط تشكيل عصابي سرق محل ذهب بالمنيا

نجحت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة مشغولات ذهبية تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي سرق محل مشغولات ذهبية.

وتوصلت وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص فى المنيا إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص مقيمون بنطاق محافظتى "المنيا والقاهرة" لاثنين منهم معلومات جنائية حيث قاموا بسرقة كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وقرر أحدهم مالك سوبر ماركت ملاصق لمحل المصوغات بأنه غافل نجل مالك المحل واستولى على المفاتيح وقام باصطناع نسخة منها وإعادتها قبل اكتشاف فقدها، واتفق مع باقى المتهمين على سرقة المحل.

تفاصيل الواقعة 

وعقب ذلك قام بإخفاء المسروقات بقطعة أرض زراعية ملكه وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بأقوال المتهم أيدوها، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شهد الطريق الزراعي أمام مدينة ملوي فى المنيا وقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع قل مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين، ونقل المصابين لتلقي العلاج، حُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع قل مما أسفر عنه إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة وحرر محضر عن الواقعة.

وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث تبين إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين رقم 6527 ن ف ا ربع نقل 2821 ن ا ي ربع نقل بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان أمام قرية المعصرة في مركز ملوي.

حيث تبيّن وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص وهم هند علي ماهر، 40 سنة، محمد صلاح، 22 سنة، عزت رجب، 45 سنة، أحمد كمال، 25 سنة، وجميعهم يقيمون في مركز ديرمواس وشخص خامس مجهول الاسم والعنوان.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام المواطنين، ونقل المصابين لتلقي العلاج، حُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.