رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط المتورطين في سرقة 20 ألف لتر سولار من شركة بترول بالجيزة

المتهمين بسرقة السولار
المتهمين بسرقة السولار من خط أنابيب شركة بترول بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 أفراد، لاتهامهم بسرقة 20 ألف لتر سولار من خط أنابيب تابع لشركة بترول بدائرة مركز شرطة الصف.

تركيب محبس غير شرعى على خط أنابيب شركة بترول في الجيزة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة من (مشرف أمن بإحدى شركات أنابيب البترول) باكتشاف الشركة جهة عمله تركيب محبس غير شرعى على خط أنابيب تابع للشركة مار بقطعة أرض بدائرة المركز.

وشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم (2 سيارة نقل بفنطاس "ملك وقيادة إثنين منهم" محملين بحوالى 20 ألف لتر سولار).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بارتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.