رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يسعى لتوحيد تذكرة مباراة الهلال السوداني بـ50 جنيهًا

الأهلي يسعى لتوحيد
الأهلي يسعى لتوحيد تذكرة مباراة الهلال السوداني

تجتمع لجنة المباريات بالنادي الأهلي، يوم الاثنين المقبل، من أجل مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت 1 أبريل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويجتمع مسئولو النادي الأهلي، مع شركة تذكرتي خلال الساعات المقبلة، لتحديد أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعى لتوحيد تذكرة مباراة الهلال السوداني

ويسعي النادي الأهلي للاتفاق على توحيد سعر تذاكر مباراة الأهلي والهلال لتصبح بـ50 جنيهًا فقط، ويتم طرحها بداية من غدًا الأحد أمام الجماهير.

كان العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، أعلن عن سعي النادي للإعلان عن تخفيضات في أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال.

وقال «فاروق»، إنه سيتم تخفيض أسعار تذاكر المباراة، مؤكدًا أن هناك تعاون كبير مع المسئولين في هذا الملف وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الأحد المقبل.

وأضاف، أنه سيتم طرح فيديو لطريقة الدخول والمسموح والممنوع للجمهور،لافتًا إلى أن الهدف من تلك المباراة هو الفوز والتركيز مع اللاعبين فقط والتأهل لدور الثمانية والبناء على هذا الملف للفترة المقبلة وهناك مبادرة للجماهير اسمها «فرصتك في أيدك».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر؛ لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في اللقاء المقرر لها، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي.

واختار الكاف طاقم تحكيمي موريتاني بقيادة عبد العزيز بوه لإدارة تلك المباراة الفاصلة، ويساعده كلا من من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

ونجح الأهلي في الحصول على موافقات أمنية بحضور 50 ألف مشجع باستاد القاهرة.

ويسعى الأهلي في الحصول على تذكرة التأهل إلى الدورربع النهائي، بعدما تجددت آماله وزادت فرصه في الصعود بعد تعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.

وقاد مارسيل كولر تدريب الفريق، وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس، الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم، كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.