رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسالة اتحاد المعاشات بشأن رمضان والظروف الاقتصاديةالحالية

قيادات الاتحاد العام
قيادات الاتحاد العام لأصحاب المعاشات

وجه  الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات للمصريين، وأصحاب المعاشات 
تهنئة، بمناسبة الاحتفال بعيد الام واستقبال شهر رمضان المعظم.

وقال الاتحاد في تهنئته: يود الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات قيادة وأعضاء أن يبعث إلى ملايين الشعب المصري وأصحاب المعاشات على مستوى الجمهورية بخالص تهنئته وأمنياته الطيبة بمناسبة الاحتفال بعيد الأم واقتران هذه المناسبة الغالية علينا جميعا باستقبالنا لشهر رمضان المعظم شهر المودة والرحمة.


وأضاف البيان: كما نتوجه إلى جميع رؤساء  وأعضاء مجلس إدارات نقاباته الفرعية بالإعداد وفي إطار الظروف الصعبة والامكانيات المحدودة لكل نقابة للاحتفال بالمناسبتين، وبما يتناسب وأهمية كل منهما رغم ما نشعر به جميعا من مرارة وقسوة أحوالنا كأصحاب معاشات سواء الاجتماعية منها أو الإنسانية.

وتابع: مؤكدين بذلك لجميع المسئولين بلا استثناء على جميع المستويات تن من صنعوا انتصارات هذا الوطن على مدار عشرات السنين مازالو يحتفلون ويقدسون مناسباتهم الاجتماعية الدينية والوطنية إلا أن رسالتهم الحاسمة والحازمة للجميع انهم لن يتنازلو بأية حال من الأحوال عن استمرار المطالبة والتأكيد على حقوقهم الدستورية والقانونية والإنسانية مؤكدين العزم بأن يستمر نضالهم السلمي– وبكل الطرق المشروعة.

وواصل البيان: ماضون في الالتفاف تحت راية اتحادهم الشرعي الوحيد الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات مؤكدين شعارهم الذى ارتضوه لمسيرتهم بأن قوتهم في وحدتهم.