رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات الجماعية استعدادا للدراويش وشكاوي لاعبي اليد بسبب مستحقاتهم

لاعبي الفريق الأول
لاعبي الفريق الأول بنادي سموحة

 

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي للتدريبات الجماعية  اليوم الجمعة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان فريق سموحة خرج من بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين أمام فريق سيراميكا كليوباترا بعد تغلبه علي فريق سموحة  5/3 بضربات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1/1 في اللقاء الذي جمع بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر وبهذه النتيجة ينتظر فريق سيراميكا كليوباترا الفائز من الزمالك والبنك الأهلي المقرر لها بعد غدا الأحد. 

 ويضع احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة سموحة برنامجا تدريبيا  ، وذلك خلال هذه الفترة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة يومين حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز علي الاسماعيلي وتعويض الخسارة أمام سيراميكا كليوباترا وتودبع بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين.

ويجهز أحمد سامي مدرب سموحة اللاعبين، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباريات الدوري التي يستهلها الفريق أمام أبناء الاسماعيليه، حيث يستغل  إعادة تقيم جميع لاعبي الفريق بشكل دقيق وخاصة اللاعبين الأجانب من أجل الاستقرار على بقائهم مع الفريق أو رحيل البعض منهم خلال الفترة المقبلة.

 وفي سياق مختلف لم يجد لاعبي كرة اليد بنادي سموحة الا تقديم شكاوي ضد مجلس اداراة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر الا اللجوء إلي  الاتحاد المصري لكرة اليد وذلك للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة والتي تصل إلي 4 شهور بالإضافة إلي شهري يناير وفبراير الماضيين.
يأتي ذلك في الوقت الذي أرسل فيه  مسئولي الاتحاد المصري لكرة اليد خطاب إلى مجلس اداراة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر تطالبهم بالرد علي هذه الشكاوى المقدمة من اللاعبين خلال 10 ايام وذلك قبل اتخاذ أي إجراء ضد نادي سموحة السكندري.

ومن جانبه أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة علي أن النادي  يعاني عجز مالي شديد قدره ١٠٠ مليون جنيه، العجز بين موارده والمطلوب منه بسبب سوء ادارة مواردة المالية ونتيجة لما ورد من تصرفات ذكرها الجهاز المركزي للمحاسبات صراحة، وذلك للمرة الاولي في تاريخه