رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الشرقية والبحيرة والإسماعيلية والقليوبية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في الشرقية والبحيرة والإسماعيلية والقليوبية، اليوم الخميس، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الشرقية


فى هذا الإطار لقى شخص مصرعه، إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارة ميكروباص به أمام جراج الأتوبيس بالمجاورة الخمسين بمدينة العاشر من رمضان نطاق محافظة الشرقية.

 تلقت الأجهزة الأمنية بلاغات تفيد بتصادم سيارة ميكروباص بشخص أمام جراج الأتوبيس، مما أسفر عن مصرعه، وعلي الفور جرى الدفع بسيارات الإسعاف، وتم نقل المتوفى إلى مستشفى العاشر الجامعى، والتحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات، وإحالة المحضر للنيابة العامة.

كما لقى شخصان مصرعهما فيما أصيب ستة آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تعرضهم لحادث انقلاب ميكروباص بطريق أبوحماد الجديد تجاه العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.


البحيرة

وفى البحيرة أصيب أحد عشر شخصًا بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم  إثر وقوع حادثى سير بمركزى وادى النطرون بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

 تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة تسعة أشخاص بكسور وكدمات مختلفة إثر وقوع إنقلاب سيارة ميكروباص  بطريق  القاهرة - الإسكندرية  الصحراوى بدائرة مركز وادى النطرون. وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، وتم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية.

 كما أصيب شخصان بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين بدائرة مركز  وادى النطرون، وتم نقل المصابين إلى المستشفى  المركزى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة؛ تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات تلك الحوادث.
 

الإسماعيلية

وفى الإسماعيلية لقي شاب مصرعه، مساء أمس، إثر حادث تصادم على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية"، حيث استقبل مستشفى النصر، إسلام محمد سعد - 20 سنة، جثة هامدة بادعاء حادث تصادم دراجة بخارية مع "ميني باص" بطريق" بورسعيد / الاسماعيلية"، بعدما ورد بلاغ لشرطة النجدة ببورسعيد، بوقوع حادث على طريق "بورسعيد - الإسماعيلية" في المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.

 وعلى الفور توجه رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وإبلاغ مرفق الإسعاف، تم وضع الجثة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والوقوف على ملابسات الحادث.

القليوبية

وفى القليوبية لقى طالب بالصف الثالث الإعدادى مصرعه، إثر اصابته بكسور بالجسم ونزيف داخلى، جراء سقوطه من على دراجته النارية أثناء قيادته اصطدم بعربة كارو، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

 جرى نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعى، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.