رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤثرة على التيك توك: أعاني العزوبية بسبب جمالي الفائق!

المؤثرة الأمريكية
المؤثرة الأمريكية

على تطبيق التيك توك لم تكن فتاة أمريكية تدعى هوب شوينج، البالغة من العمر 24 عامًا، في علاقة جدية أبدًا وتعترف بعدم وجود الكثير من الخبرة في المواعدة، وانتشرت إحدى المؤثرات على نطاق واسع بعد أن زعمت أنها تنتظر على أحر من الجمر؛ للحصول على صديق، حيث يشعر الرجال "بالخوف الشديد" من مظهرها.

لم تكن هوب شوينج، البالغة من العمر 24 عامًا، في علاقة جدية أبدًا وتعترف بعدم وجود الكثير من الخبرة في المواعدة، وتقول المؤثرة على تطبيق التيك توك "العزباء بشكل مزمن" إنها مستقلة ولا تشعر بالحاجة الملحة للاستقرار، لكن مقطع فيديو لها وهي تلوم مظهرها الجميل على سوء حظها أثار اهتمام تطبيق تيك توك.

في المقطع، بدت الفتاة الجميلة مكتئبة بينما تقول: "لا أحد يتحدث عن مدى صعوبة أن تكون حرفيًا مثيرًا لدرجة أنك لا تستطيع الحصول على صديق لأن جميع الرجال يخافون منك بشدة ويخافون منك، أن تكوني جميلة جدًا بشكل لا يصدق هو لعنة حقًا."

تعليقات أكثر إثارة

سارعت هوب، من لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، في التوضيح في قسم التعليقات أنها ترفض التعليق المثير، لكن الفكرة لا تزال تتردد بعد أن حصل المقطع على 3.7 مليون مشاهدة و474000 إعجاب.

وعلق أحد المشاهدين قائلًا: "خصوصًا عندما تكون لديك شخصية ومعايير أيضًا ولا يمكنهم مطابقتها جميعًا"، ووافق مستخدم آخر على ذلك قائلًا: "إنها نعمة ولعنة فاتنة".

قال شخص آخر مازحًا: "سأعتقد أن هذا صحيح عن نفسي قبل أن يكون أي تفسير آخر هو القشة الأخيرة بالنسبة لي."، قال المستخدم تايلور: "إن إقناع نفسي بهذا هو سبب كوني أعزب".

علق المستخدم جوي: "الطريقة التي قلت بها هذا كانت ساخرة ولكنها ليست كذلك... كما أشعر حرفيًا أن هذا صحيح بالنسبة لي".

وقال المؤثرة الأمريكية: "أنا ألقي النكات حول كوني عزباء، لكني بخير تمامًا أن أكون أعزب ما دام كنت بحاجة إلى ذلك، وتابعت مقطع الفيديو الذي يوضح أنني مرعبة جدًا وفاتنة" لا أقصد ذلك في الواقع، فلقد لاحظت للتو اتجاهًا بين النساء لقول هذه الأشياء لشرح سبب كونهن عازبات، وهي طريقة أكثر تمكينًا - وربما خاطئة - لإضفاء السعادة على أنفسنا وإلقاء الضوء على كوننا عازبين بشكل مزمن.

"لقد قيل لي شخصيًا وسمعت أن النساء يعطين سببًا لكونهن عازبات لأن" الرجل يريد أن يكون فاتنًا مقارنة بالمرأة، وهي مجرد أمور هزلية مضحكة أشياء من هذا القبيل، واعتقدت أنه كان واضحًا جدًا في الفيديو الخاص بي أنه كان ساخرًا وكوني وجوديًا ودراميًا، لكن من الواضح أن ذلك لم يتم تسليمه.

وتابعت: يبدو أن المواعدة شبه مستحيلة في لوس أنجلوس، فالجميع مشغولون أو ليسوا مستعدين للالتزام، وهو ما أفهمه تمامًا.