رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ما هي القواعد التي وضعتها المطرب الأمريكية مادونا لأطفالها؟

مادونا
مادونا

شاركت الفنانة الأمريكية مادونا خمس قواعد يجب على أطفالها اتباعها في المنزل، فخلال عطلة نهاية الأسبوع، نشرت المغنية البالغة من العمر 64 عامًا والتي لديها 6 أطفال من أزواج مختلفين، صورة مع سبورة تحتوي على خمسة من قواعد منزلها.

كانت القاعدة الأولى على السبورة هي "ابتسم"، متبوعة بـ "كن سعيدًا"، "استمع للآخرين"، "تحدث بلطف" و"كن سعيدًا بما لديك".

أطفال مادونا

مادونا هي أم لستة أطفال، هم لورد ليون، 26 عامًا، روكو ريتشي، 22 عامًا، ديفيد باندا سيكوني، 17 عامًا، ميرسي جيمس سيكوني، 16 و10 أعوام توأمان إيستير وستيل سيكون.

في يناير من هذا العام، تحدثت مادونا عن صعوبات كونها أمًا، وقالت أيقونة البوب الأمريكية إنها تعلم أن النشأة مع "أم مثلي" يمثل تحديًا لأطفالها، في مقابلة نشرت في فانيتي فير، وأوضحت: "حتى اليوم، أجد صعوبة في فهم كيف أكون أما وأقوم بعملي؛ لأنه، مهما كان الأمر، مهما كنت، فإن إنجاب الأطفال وتربية الأطفال هو عمل فني.

قالت: "لا أحد يعطيك كتالوج للأمومة، عليك أن تتعلم من أخطائك، وهي مهنة تتطلب الكثير من الوقت. وهو مرهق لأنه لا راحة فيه أبدًا".

هذا العام، تستعد مادونا للشروع في جولتها العالمية الضخمة، حيث ستقم مادونا بجولة الاحتفال في 35 مدينة حول العالم، وستنطلق في أمريكا الشمالية في يوليو وتنتهي في أمستردام في ديسمبر.

أعلنت المغنية عن جولتها في فيديو من بطولة أصدقاء مشهورين من بينهم ديبلو وجاك بلاك وليل واين وإيمي شومر، مع إشارة إلى فيلمها عام 1991 الحقيقة أو الجرأة.

كما أعلنت المغنية عن موعد ثانٍ في لندن كجزء من جولتها القادمة بسبب "الطلب الكبير قبل البيع".

وكان معجبو مادونا مُتلهفين للحصول على موسيقى جديدة من ملكة البوب، حيث شاركت مؤخرًا صورة وهي جالسة مع منتج الموسيقى ماكس مارتن في استوديو، حيث علق المغني على المنشور بنصيحة، فعندما تكون في شك، اذهب إلى العمل، فلا شيء يوقف الضوضاء أو الرافضين أكثر من كونك في العملية الإبداعية".

يشير التعليق على الأرجح إلى عدد كبير من الصحف السلبية التي تلقتها مادونا مؤخرًا والأخبار المحزنة عن وفاة أحد أشقائها.