رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

محمد شبانة:تجديد عقد ثنائي الأهلي بعد مباراة الهلال..وعقد يوسف نبيه 70 ألف

شبانه
شبانه

شبانة: الأهلي سيعلن عن تجديد الشحات وياسر ابراهيم بعد لقاء الهلال 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي سيعلن عن تجديد عقد حسين الشحات وياسر إبراهيم عقب لقاء الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "حسين الشحات قبل الإصابة قدم افضل مستوى له مع الأهلي، ياسر إبراهيم أيضا تم التجديد له".

وأضاف محمد شبانة: "هناك حديث حول امكانية مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر ويكون بديل لعلي معلول في مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال إفريقيا".

 وأكمل محمد شبانة: "لم يحسم موقف ربيعة من التجديد، ومن الوارد أن يشارك في لقاء الهلال ويتألق مع الأهلي ووقتها سيتم التجديد له، وهو له باع وخبرات كبيرة مع الفريق وهو لاعب جيد ويلعب دائما وهو غير جاهز، وهو ما يتسبب في انطباع سيئ عنه".

وزاد محمد شبانة: "سيتم تمديد عقد محمود متولي، ولازال متبقى في عقده موسم آخر بخلاف الموسم الحالي". وأوضح أن كولر طلب من الجهاز المعاون تجهيز تقارير عن اللاعبين الدوليين سواء المصريين أو المحترفين، كما سيتم تقديم تقارير حول نادي الهلال السوداني.

محمد شبانة: عقد يوسف نبيه مع الزمالك 70 ألف جنيه فقط

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك انقسام في الزمالك بشأن التعاقد مع المدير الفني الجديد في ظل وجود رغبة في التعاقد مدرب أجنبي بينما يطالب البعض بتعيين مدرب مصري، وستتضح ملامح الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك اتفاق مع مدرب أجنبي وخالد جلال لازال في الصورة، لكن تم إنهاء العقد بالتراض مع فيريرا وسيحصل على مستحقاته المالية على 3 أقساط".

وأضاف محمد شبانة: "عقد يوسف نبيه مع الزمالك مقابل 70 ألف جنيه فقط، وطالبت بتجديد عقده مرارًا وتكرارًا خلال الفترة الأخيرة، ولا أصدق قيمة ما يتقاضاه حاليًا مع النادي، خصوصا أنه شارك في الموسم الماضي وقدم مستوى جيد".

وواصل محمد شبانة: "الزمالك يدرس وضع بند في لائحة الفريق ووضع بند يتعلق بتوزيع نسبة عقود اللاعبين على البطولات، بحيث يتم خصم أي نسبة حال خسارة أي بطولة سواء الدوري أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا، وهذا القرار جاء بسبب ما حدث في الموسم الجاري وخسارة العديد من الألقاب".