رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفكار منيو عزومة أول يوم رمضان

أفكار منيو عزومة
أفكار منيو عزومة أول يوم رمضان

تشغل عزمة أول يوم رمضان بال الكثير من السيدات وربات البيوت، خاصة المتزوجات حديثًا، وهل ستكون داخل منزلها أم عند والدتها أو حماتها، وتقع الكثيرات منهن في حيرة من أمرها، كيف يمكنها التصرف حيال هذا الأمر، وفي حالة قضائها خارج منزلها ماذا يتوجب عليها فعله؟، وما هي الأفكار التي يمكن أن تساعدها على اختيار الهدية المناسبة، وكيف يمكن لربة المنزل أن تُعد عزومة فريدة واستثنائية من نوعها أول يوم رمضان.

 

أفكار منيو عزومة أول يوم رمضان

الطبق الرئيسي: مشكل محاشي وفراخ مشوية على الفحم

السلطات: سلطة خضار وطحينة

المشروبات: سوبيا وتمر هندي

الحلويات: بقلاوة وقطايف وكنافة

منيو إفطار أول يوم رمضان

 

كما تحرص الفتيات وربات البيوت  على جعل عزومة أول يوم رمضان استثنائية وغير تقليدية في شتى الأمور، سواء في قائمة الطعام والمائدة التي تضم ما لذّ وطاب، وتنظيف المنزل وتعطيره وجعله مناسبا لاستقبال الضيوف.

 وحدد خبراء الإتيكيت  كيفية اتباع إتيكيت عزومة  أول يوم رمضان بأن تكون الدعوة لعزومة أول يوم رمضان قبلها على الأقل بـ 4 أيام من خلال الاتصال الهاتفي، أو عن طريق الدعوة وجهًا لوجه،  أو عن طريق الرسائل النصية.

تنظيف المنزل لاستقبال الضيوم اول رمضان

ويشير  خبراء الإتيكيت إلى أن الوقت المناسب للدعوة للاتصال قبل أول يوم رمضان بـ 48 ساعة على الأقل، وكذلك الحرص على دعوة  الأصدقاء المقربين.  

وينصح خبراء الإتيكيت ربات البيوت يتعطير المنزل بالروائح اللطيفة قبل حضور المدعوين على الإفطار، وكذلك ارتداء الملابس الخالية من روائح تحضير الطعام، والابتعاد عن إظهار إي خلافات أسرية أمام الضيوف.