رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استمرار مبادرة كلنا واحد لنهاية رمضان من خلال 1026 منفذًا بالمحافظات

استمرار مبادرة كلنا
استمرار مبادرة كلنا واحد

تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية، والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023.

مبادرة كلنا واحد توفر كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60% على مستوى الجمهورية

وتهدف مبادرة كلنا واحد إلى توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات على مستوى الجمهورية الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وقررت وزارة الداخلية زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة في مبادرة كلنا واحد لتصل إلى (31) سلسلة تجارية بإجمالي (1074) فرع على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إقامة عدد (4) معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، وكذا عدد (36) معرض فرعى أمام السلاسل التجارية المشاركة بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.

وكشفت وزارة الداخلية عن قيامها بالتنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد (5) سيارات لكل قافلة وذلك لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان" وكذا السلع المعمرة والسجاد والمفروشات وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر إحتياجًا بعدد من المحافظات التي لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

فيما تواصل منظومة "أمان" التابعة إلى وزارة الداخلية المساهمةً في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذ ثابت ومتحرك "موضحة على الصفحة الرسمية للوزارة.

ودفعت وزارة الداخلية بسيارات منظومة "أمان" محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجًا بمختلف المحافظات.

يأتى ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

وزارة الداخلية تواصل مبادرة كلنا واحد على مستوى الجمهورية
وزارة الداخلية تواصل مبادرة كلنا واحد على مستوى الجمهورية
وزارة الداخلية تواصل مبادرة كلنا واحد على مستوى الجمهورية
وزارة الداخلية تواصل مبادرة كلنا واحد على مستوى الجمهورية