رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يتأهل لدور الثمانية لكأس الرابطة على حساب فاركو

الندية والإثارة بين
الندية والإثارة بين لاعبي الاتحاد السكندري وفاركو

نجح فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة علي حساب فريق فاركو بعد الفوز بضربات الترجيح.

وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس رابطة الأندية لكرة القدم في نسختها الثانية.

وينتظر الاتحاد السكندري الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي المقبلة ضمن كأس الرابطة في دور ال 8 من منافسات البطولة.


ضربة جزاء لفريق فاركو في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول يحرزها اللاعب  احمد مودي.

في الدقيقة 47 من الشوط الثاني يحرز اللاعب أحمد عادل ميسي وهدف التعادل لفريقه.

الهدف الثاني للاتحاد السكندري يحرزه اللاعب محمد محمود في الدقيقة 71 
ضربة جزاء لفريق فاركو في الوقت بدل الضائع أضاعها اللاعب رامي صبري 
وبعدها بدقيقة يحرز اللاعب سوكاري 
لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين.

واحتكم حكم المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية، حيث سجل ركلات الترجيح للاتحاد السكندري كل من  محمود علاء  وخالد الغندور، ومورو ساليفو، وخالد صبح،  وأوستن اموتو وصبري رحيل بينما أضاع السيد سالم ضربة جزاء للاتحاد السكندري

بينما سجل ركلات الترجيح لفريق فاركو كلا من سوكاري، وشكري نجيب، ومحمود عماد، وأحمد شريف، وديماريا، وجابر كامل، بينما أضاع رامي صبري ومحمد عوض لفاركو ضربتين جزاء.

وفي سياق متصل، رفض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبيه راحة سلبية وذلك استعدادا للمباريات المقبلة سواء في كأس الرابطة أو في بطولة الدوري الممتاز.


ويغيب عن مواجهة فريق فاركو أكثر من لاعب من زعيم الثغر لانضمامهم إلى منتخبات بلادهم عدا عبد الغني محمد الذي انضم إلى المنتخب الاولمبي واللاعبون هم


عبدالله نصيب، محمد صالح، كيرزيتو /كريستوفر موبولولو/  / عبد الغني محمد بخلاف إصابة اللاعب إسلام عبد النعيم الذي يعاني من الخلفية أثناء مباراة الفريق الودية أمام فريق راية، والذي خضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

يذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، أعلن قائمة منتخب مصر  النهائية لمعسكر شهر مارس، ويتخلله مباراتين أمام مالاوي يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة، والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.